براءة إختراع جديدة تؤكد إهتمام آبل بجلب الحلقة الرقمية إلى أجهزة iOS

- - هواتف محمولة - 3,936 مشاهدة

apple-watch-using-digital-crown

الحلقة القابلة للدوران تعد واحدة من الميزات الفريدة في الساعة الذكية Apple Watch. الساعات التقليدية لديها حلقة مشابهة تسمح بضبط التاريخ والوقت، ولكن في حالة Apple Watch هي تتيح للمستخدمين تصفح الساعة الذكية بحيث تعمل كزر رئيسي، وكزر للإختيار، فضلا عن القيام بالعديد من المهام الأخرى.

كما قلنا، هذه تعد واحدة من الميزات الفريدة من نوعها في الساعة الذكية Apple Watch، ولكن تم مؤخرا إكتشاف براءة إختراع جديدة من آبل تكشف لنا بوضوح بأن هذه الأخيرة تستكشف إمكانية جلب هذه الحلقة الرقمية إلى أجهزة iOS، مثل هواتف iPhone ولوحيات iPad. هي فكرة مثيرة للإهتمام يتعين أن نعترف بها، ولكن هذه ليست هي المرة الأولى التي تأتي فيها شركة آبل مع مثل هذه الأفكار.

ومن المثير للإهتمام أن نجد هذه البراءة تظهر في الوقت الذي كانت فيه الكثير من الشائعات التي ذكرت بأن شركة آبل تتطلع للتخلص من الزر الرئيسي الفعلي على iPhone. وكما تعلمون جميعا على الأرجح، فالزر الرئيسي الفعلي يعد واحدة من الميزات الأساسية التي ظلت متواجدة في جميع إصدارات iPhone حتى يومنا هذا، على الرغم من حقيقة أنها أيضا واحدة من الميزات التي تتضرر أكثر من غيرها.

مع إزالة الزر الرئيسي، نحن واثقون تماما من أن آبل تسعى لحلول إفتراضية، وليس لحلول فعلية بديلة، لذلك نحن نشك في أن تصل هذه الحلقة القابلة للدوران لهواتف iPhone في أي وقت قريب. وبالنظر إلى أن هذه تعد مجرد براءة إختراع، فليس هناك ما يؤكد بأن هذه الخاصية ستصل لأجهزة آبل الأخرى، ولكن ما رأيكم في هذه الفكرة؟ هل أنتم معها أو ضدها؟ شاركونا أرائكم في حيز التعليقات أدناه.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا