عملية إصدار تحديث الأندرويد Nougat الرسمي لهواتف Galaxy S7 ستبدأ في الأسبوع المقبل

- - هواتف محمولة - 4,293 مشاهدة

Galaxy s7 Edge

في الشهر الماضي، عندما أنهت شركة سامسونج إختبار تحديث الأندرويد Nougat للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، قالت الشركة الكورية الجنوبية بأنها ستبذل قصارى جهدها لإصدار تحديث الأندرويد Nougat الرسمي والنهائي لهاتفيها الرائدين في شهر يناير الجاري. وفي أوائل هذا الشهر، بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد Nougat النهائي لعدد قليل من المستخدمين، وبمعنى آخر قررت إختبار تحديث الاندرويد Nougat الرسمي مع عدد قليل عدد محدود من المستخدمين.

إذا كنت لا تزال تنتظر أن تبدأ شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد Nougat الرسمي لكافة المستخدمين، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن هذا الأمر سيحدث بعد أقل من أسبوع من الآن، على الأقل وفقا لصورة مسربة تفيد بأن عملية إصدار التحديث الرسمي ستنطلق إبتداء من 17 يناير.

الصورة تشير إلى تاريخ إصدار تحديث الأندرويد Nougat الرسمي للهاتف Galaxy S7 Edge، ولكن ليس هناك سبب من الأسباب يمنع الهاتف Galaxy S7 من الحصول على التحديث في نفس الوقت. بطبيعة الحال، هذا لا يزال مجرد تسريب، ولكن بالنظر إلى أن الفترة التجريبية إنتهت قبل فترة، فلا شك أن عملية الإطلاق الرسمي للتحديث على الصعيد العالمي ستبدأ عاجلا وليس آجلا.

87566454

المصدر.