نوكيا تعدنا بإعلانات متعددة يوم 26 فبراير بمعرض MWC 2017

- - هواتف محمولة - 5,688 مشاهدة

nokia-company

هاتف نوكيا الجديد الأول وصل في نهاية الأسبوع الماضي، ونحن نقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف Nokia 6، ولكننا حصلنا اليوم على إنذار مسبق لما سيأتي بعد ذلك.

في الواقع، لقد صرحت شركة نوكيا اليوم بالقول ” المزيد من الإعلانات ستأتي يوم 26 فبراير “. بطبيعة الحال، تلك الإعلانات قد تشمل إطلاق الهاتف Nokia 6 الجديد على الصعيد العالمي مع العلم بأن هذا الهاتف متاح حاليا للشراء في الصين فقط. وبغض النظر عن ذلك، فقد نرى يوم 26 فبراير أيضا شركة نوكيا أو بالأحرى شركة HMD Global Oy تكشف عن هاتف ذكي جديد أو عدة هواتف ذكية جديدة مع العلم بأنه من المقرر أن تقوم الشركة الفنلندية بإصدار من 6 إلى 7 هواتف ذكية خلال هذا العام. ويبدو أن Nokia E1 هو الأقرب للوصول إلى السوق.

بالمناسبة، 26 فبراير ليس تاريخا عشوائيا، فهو اليوم الذي يلي إفتتاح المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية. ومن المحتمل أن نرى المزيد من الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية تكشف عن هواتفها الذكية الجديدة في نفس اليوم. وتجدر الإشارة إلى أن شركة HMD Global Oy لديها كشك في معرض MWC 2017، ونحن حريصون على زيارته أثناء تواجدنا في هذا الحدث.

المصدر.

 

  • Pingback: نوكيا تعدنا بإعلانات متعددة يوم 26 فبراير بمعرض MWC 2017 | الخبر التقني()

  • MAHMUOD

    عليها ان تنزل بجهاز فلاجشيب قوي هذا العالم و انتظر بفارغ الصبر لأري ما بوسع نوكيا تقديمه من جديد

    • مابقى الا شهر ونص ونشوف الفلاق شيب اوووف لو يجي بمعالج 835

      • MAHMUOD

        متأكد انه بيكون فلاجشيب

        • اتوقع اذا ماجاء بمعالج 835 اكيد سوف ياتي بمعالج820

  • maro17

    رغم أني فرح بعودة نوكيا الى السوق
    عالرغم اني حزين عليها بعض الشيء
    لأن لديها الكثير لتقدمه للحاق بشركات الكبرى
    أو ما يسمى بدخول في حرب تكسير العظام
    مع هواوي و سامسونج و أبل
    لكن ننتظر و نشوف النتائج
    و بالتوفيق للعملاق الفلندي

  • كنت متحمس لجديدها ..

    لكن كلام خبيرنا عبدالرحمن العنزي QX55 احبطني جداً -ـــــ-

    ( نوكيا اليوم هي مجرد علامة تجارية ليس لها مصلحة بنوكيا الماضي فهي اسم تم شراؤه لا أكثر وكل براءات الاختراع مملوكة لمايكرسوفت حتى المنشآت وشركات العتاد )

    إذا ذهبت براءات إختراع نوكيا القديمة ومصانعها .. فماذا تبقى لها :

    • الكهناتي

      مع إحترامي للخبير (العنزي) لكن هذا الكلام غير صحيح بتاتاً
      محفظة براءات الإختراع لم تشملها صفقة الاستحواذ مطلقاً و ميكروسوفت حصلت على مجرد ترخيص حالها حال أي شركة أخرى و الدليل على كلامي هذا أن نوكيا هذا الشهر رفعت دعوى قضائية على أبل تتهمها بانتهاك 40 براءة إختراع تخصها … فلو كانت براءات الاختراع ملك لميكروسوفت فلماذا لم ترفع ميكروسوفت الدعوى ضد أبل ؟!
      بعض الناس يقرأون نصف الخبر و يحورونه عىى هواهم …. نوكيا لازالت تمتلك محفظة ضخمة من براءات الإختراع و تمتلك معامل أبحاث و تطوير تعمل ليل نهار في مجال الإبتكار و ميكروسوفت فقط حصلت على العمال و المصانع و العلامة التجارية لمنتج Lumia و ترخيص لبراءات اختراع نوكيا لمدة 10 سنوات و حط تحت (ترخيص) ملون خط !!!
      نوكيا لا زالت تشرف على صناعة أجهزتها و الدليل أنها تتعاون مع جوجل مباشرة و ابشكرة التي تشرف على تسويق هواتف نوكيا HMD Oyi هي أصلاً شركة فرعية تابعة لنوكيا و قد أسسها موظفي نوكيا السابقين الذين كانوا يعارضون سياسة ستيفن إيلوب (المدير السابق الذي حطم نوكيا) و استقالوا قبل صفقة الاستحواذ المشؤومة و الآن هم تقريباً عادوا ليثبتوا أنهم كانوا على حق و أن نظام الأندرويد هو الحل لإنقاذ نوكيا و ليس الوندوزفون كما كان غريمهم السابق يتوهم.
      العودة إذن هي عودة تحدي لإثبات وجهة نظرهم و ربما بعد النجاح تندمج شركة HMD Glopal Oyi مع نوكيا و تعود المياه لمجاريها و يعود مدراء نوكيا لوظائفهم التؤ استقالوا منها.
      هذا هو الخبر اليقين. تحياتي.

      • ahmad alhussien

        هذا كلام صحيح , وأكبر دليل على ذلك أنه الشهر الماضي نوكيا رفعت قضية ضد ابل تتهمها بانتهاك 32 برائة اختراع وقد ازداد العدد فيما بعد , ولو انه نوكيا لم تعد لها براءات الاختراع اذا نوكيا ليس لها الحق برفع قضايا ضد samsung و htc من قبل وابل مؤخرا , ولكانت مايكروسوفت هي من رفع القضية على ابل على اعتبار انها المالك لتلك البراءات وليس نوكيا .

      • كلام رائع وجميل .. لكن سؤال

        ليش ما تظهر نوكيا بأسمها ؟ .. وش المشكلة ؟!

    • ahr

      كما قال الاخ كهناتي
      ان الشركة التي تنتجها هي من موضفي نوكيا السابقيين وهي شركة فنلندية ايضاً وكافة البراءات ممكن استخدامها و لا الاعتقد براءات نوكيا القديمة مجدية الان
      المهم هو فريق العمل القديم

  • Pingback: eg نوكيا تعدنا بإعلانات متعددة يوم 26 فبراير بمعرض MWC 2017 5star – مصر فايف ستار()

  • Faisal Jafar

    قريبا متعصبوا نوكيا سيظهرون من تحت الأرض

  • لن أستخدم غير نوكيا بعد اليوم.

    إن عادت بنفس الجودة التي عهدناها بها.