سيتم الكشف عن تاريخ الإعلان الرسمي عن Galaxy S8 يوم 27 فبراير

- - هواتف محمولة - 6,697 مشاهدة

Galaxy-S8-concept-renders (13)

ستقوم شركة سامسونج رسميا بالإعلان عن موعد إصدار الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في اليوم 27 من شهر فبراير الجاري، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية. الرئيس التنفيذي لقسم تكنولوجيا الإتصالات المحمولة في شركة سامسونج السيد Koh Dong-jin أوضح بأن موعد الإعلان الرسمي عن Galaxy S8 سيتم الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للجوال أواخر هذا الشهر.

سامسونج كما تعلمون على الأرجح ستعقد مؤتمرًا صحفيا في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 يوم 26 فبراير، ولكن لن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بالكشف عن Galaxy S8 في هذا الحدث، وبدلا من ذلك ستقوم بعرض فيديو تشويقي للهاتف مدته نحو دقيقة واحدة للحضور، على الأقل وفقا لما أشارت إليه التقارير السابقة.

وبناء على ما سمعناه حتى الآن، فسوف يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في حدث خاص سيعقد يوم 29 مارس بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية على أمل أن تبدأ الشركة رسميا عملية بيع هذا الهاتف يوم 21 أبريل. وتجدر الإشارة أن هذين الهاتفين كانا بالفعل محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية.

المصدر.