Xiaomi بدأت العمل فعلا على خليفة الهاتف Xiaomi Mi Mix

- - هواتف محمولة - 3,209 مشاهدة

mi-mix-official

في العام الماضي، قامت شركة Xiaomi بالكشف عن واحد من الهواتف الذكية الأكثر إثارة للإهتمام. في الحقيقة، نحن نتحدث عن الهاتف Xiaomi Mi Mix الذي جاء بتصميم خالي من إطارات الشاشة، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالإطار الأيمن والأيسر والعلوي كما هو ملاحظ في الصورة أعلاه. وبغض النظر عن التصميم، فقد جاء هذا الهاتف كذلك بمجموعة من المواصفات التقنية الراقية.

الآن، وفقا لمنشور جديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فيبدو أن شركة Xiaomi بدأت العمل فعلا على خليفة الهاتف Xiaomi Mi Mix. ووفقا لهذا المنشور المقدم من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi السيد Lei Jun، فيبدو أن الشركة قررت العمل مجددًا مع المصمم الفرنسي hilippe Starck على خليفة الهاتف Xiaomi Mi Mix. ومن المتوقع أن تدفع شركة Xiaomi بالمصمم الفرنسي لإنشاء هاتف يضم شاشة بإطار أنحف وهيكل أكثر نحافة من الهاتف Xiaomi Mi Mix مع العلم بأن الشائعات إقترحت قدوم خليفة Xiami Mi Mix مع شاشة تمثل 93 في المئة من واجهة الهاتف علما أن شاشة الهاتف Xiaomi Mi Mix تمثل 91.3 في المئة من واجهته الأمامية.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2، ولكن نظرا إلى أنه تم إصدار الهاتف Xiaomi Mi Mix في العام الماضي، فمن المفترض أن يتم إصدار خليفته هذا العام.

على أي حال، هذا العام سنرى العديد من الهواتف الذكية المنافسة للهاتف Xiaomi Mi Mix على مستوى التصميم، ومن بين هذه الهواتف الذكية نذكر LG G6 و Galaxy S8 و +Galaxy S8 فضلا عن iPhone 8 والعديد من الهواتف الذكية. خلاصة القول، العام 2017 سيكون حافلا بالإعلانات المميزة.

المصدر.

 

مواضيع: