Samsung Gear VR تسمح للحضور في أسبوع الموضة في نيويورك بزيارة ميلان

- - هواتف محمولة - 2,488 مشاهدة

samsung-gear-vr

الشركات المتخصصة في صناعة السيارات تبنت بالفعل تكنولوجيا الواقع الإفتراضي، ولكن ماذا بشأن مصممي الأزياء؟ حسنا، سامسونج وسعت وجودها في أسبوع الموضة في نيويورك وجلبت معها خوذات الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR. وفي العام الماضي، ركزت الشركة على خوذة Oculus Rift لتظهر للناس المستقبل حيث يتم عرض الملابس في الواقع الإفتراضي قبل أن تضغط على زر الشراء.

هذا العام إستخدمت شركة سامسونج خوذة Samsung Gear VR لغرض مماثل وهو عرض الملابس في الواقع الإفتراضي. في الواقع، على الرغم من أن الحضور كانوا جالسين على الكراسي، فقد تمكنوا من تفقد أحدث التصاميم في فيلم تم تصويره في مدينة ميلان الإيطالية تحت إسم “Dreaming of Italy.”

عرض الأزياء هذا يعد فريدًا من نوعه بالنظر إلى أنه كان رقميا كليًا. لذلك، فقد تم تعويض العارضات البشريات بعارضات رقمية. هذه العارضات الرقمية لا تظهر إلا من خلال الخوذة، ومع ذلك، يتم عرضها بدلا من ذلك على الشاشات المعلقة على الجدران.

عموما، الهدف النهائي من كل هذا هو السماح للجميع وليس فقط الفئة المحظوظة الموجودة في الصف الأمامي برؤية عروض الأزياء والإطلاع على المتاجر الحصرية، وكل ذلك من الأريكة المريحة.

المصدر.