Archos تحصل على ترخيص إستخدام العلامة التجارية Kodak في أجهزتها المحمولة

- - هواتف محمولة - 1,948 مشاهدة

kodak-logo-g

قامت شركة Archos الفرنسية اليوم بتوقيع إتفاقية ترخيص جديدة مع شركة Kodak، وهي الإتفاقية التي تسمح للشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة الأجهزة المحمولة بإستخدام العلامة التجارية العريقة للشركة الأمريكية الرائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

بعدما قامت ببيع غالبية براءات الإختراع التابعة لها لإنقاذ نفسها من الإفلاس، تمكنت شركة Kodak من الأحتفاظ بعلامتها التجارية ” Kodak ” فقط. ومن ذلك الحين، بدأت الشركة الأمريكية العريقة بترخيص هذه العلامة التجارية لشركات الطرف الثالث المتخصصة في صناعة الأجهزة، والهاتف Kodak Ektra الذي تم إصداره في العام الماضي يعد واحدًا من ثمرات إتفاقيات الترخيص التي وقعتها شركة Kodak مع الشركات المصنعة الأخرى.

والآن، يبدو أن شركة Archos ستكون قادرة أيضا على إستخدام العلامة التجارية Kodak في أجهزتها المحمولة. وبالنسبة لشركة Archos، فهي غير معروفة كثيرًا في الأسواق الغربية، ولذلك فهي تعتزم على ما يبدو الإستعانة بالعلامة التجارية Kodak لغزو المزيد من الأسواق حيث العلامة التجارية Archos لا تحظى بالكثير من الشعبية. عموما، من المرجح أن نرى أولى الأجهزة المصحوبة بالعلامة التجارية Kodak في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.

 

مواضيع: