لعبة Injustice 2 ستصل أيضا إلى منصات التشغيل المحمولة

- - ألعاب إلكترونية - 2,783 مشاهدة

 

مع إطلاق لعبة Injustice: Gods Among Us على العديد من المنصات بما في ذلك منصات التشغيل المحمولة، فبعض اللاعبون بدأوا يتساؤلون الآن حول ما إذا كانت لعبة Injustice 2 الجديدة ستصل أيضا إلى منصات التشغيل المحمولة. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم الإعلان في البداية عن توفر هذه اللعبة الجديدة لكل من Xbox One و Playstation 4، ولكن الآن أكدت شركة NetherRealm’s Ed Boon المطورة للعبة أن لعبة Injustice 2 ستصل أيضا إلى منصات التشغيل المحمولة.

للآسف، المعلومات بشأن النسخة المحمولة من لعبة Injustice 2 لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن من الجيد أن نسمع بأن هذه اللعبة ستصل في نهاية المطاف إلى منصات التشغيل المحمولة على الرغم من أننا لا نزال نجهل متى بالضبط سيحدث ذلك نظرا إلى أن الشركة المطورة للعبة لم تلمح إلى أي تاريخ محدد، لذلك فنحن لا نزال نجهل ما إذا كانت النسخة المحمولة من لعبة Injustice 2 ستصدر جنبا إلى جنب مع النسخة الخاصة بكل من Xbox One و Playstation 4 أو ما إذا كان ذلك سيحدث في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك، فقد ظهرت بعض التقارير تفيد بأن لعبة Injustice 2 الجديدة متاحة بالفعل على متاجر التطبيقات في الفلبين، ونظرًا إلى أننا لم نستطع الوصول إلى متاجر التطبيقات في الفلبين، فنحن لا نستطيع أن نؤكد ما إذا كان ذلك صحيح بالفعل.

عموما، النسخة الخاصة بكل من Xbox One و Playstation 4 من لعبة Injustice 2 ستصدر إبتداء من 16 مايو. ولحد الآن لا يزال من غير المعروف ما إذا كان سيتم إصدار نسخة PC أيضا أم لا.

المصدر.

 

مواضيع: