آبل تمدد فترة برنامج التأمين +AppleCare لهواتف iPhone من 60 يوما إلى عام واحد

- - هواتف محمولة - 1,986 مشاهدة

iphone-smartphone-apps-apple

الكثير من العملاء يميلون إلى شراء برنامج التأمين +AppleCare من الشركة لضمان تغطية منتجاتهم في حالة إذا حدث شيء غير متوقع. مستخدمي iPhone سيكونون سعداء الآن لمعرفة أن الشركة قامت بتحديث برنامج +AppleCare لهواتف iPhone بهدوء في الأونة الأخيرة. في الواقع، لقد قررت الشركة تمديد فترة التأمين من 60 يوما إلى سنة واحدة. ما يعنيه هذا هو أن ملاك iPhone سيكون بإمكانهم الآن التسجيل في هذا البرنامج لسنة واحدة بعد شراء الهاتف.

موقع MacRumors هو الموقع الأول الذي أشار إلى هذه التغييرات في برنامج التأمين +AppleCare. يمكن للعملاء الذين قاموا بشراء iPhone الجديد خلال العام الماضي يمكنهم الآن التأكد من أنهم مؤهلون للإشتراك في برنامج +AppleCare ببساطة عن طريق فتح أداة آبل للأهلية وإستخدام الرقم التسلسي للآيفون والذي يمكن الحصول عليه من قائمة إعدادات الهاتف.

آبل لم تقم بخطوة كبيرة هنا. مدة تأمين حواسيب Mac وأجهزة Apple TV حاليا هي سنة واحدة، لذلك فمن الجيد أن نرى شركة آبل تقرر الآن تمديد فترة التأمين لهواتف iPhone أيضا. جميع العملاء سيكونون مؤهلين لشراء الخطة طالما أنهم قاموا بشراء هواتف iPhone الجديدة الخاصة بهم خلال العام الماضي.

على الرغم من التكلفة، فهناك فوائد واضحة من الحصول على تأمين للهاتف الذكي. على سبيل المثال، شركة آبل، تتقاضى 29 دولار فقط لإصلاح الشاشة على iPhone المحمي بموجب خطة +AppleCare.

المصدر.

 

مواضيع: