الإعلان رسمياً عن الهاتف Xiaomi Mi6 وإليكم كافة التفاصيل حول المواصفات والأسعار

- - هواتف محمولة - 6,591 مشاهدة

Xiaomi-Mi6-6-840x420

كما وعدت شركة Xiaomi الصينية وبعد سلسلة طويلة من التسريبات، تم اليوم الكشف رسمياً عن الهاتف الرائد الجديد من الشركة Xiaomi Mi6، وعلى خلاف التوقعات فلم تقم Xiaomi بالإعلان عن نسخة Plus من الهاتف. على أية حال، الهاتف Mi6 يحمل معه الكثير من المواصفات والمزايا الرائعة وفوق ذلك فهو يمتلك سعراً تنافسياً مقارنة بأجهزة الفئة العُليا المنافسة من بقية الشركات، وفي الأسفل يُمكنكم مشاهدة مجموعة من الصور للجهاز.

الجهاز الرئيسي الجديد من هواتف Xiaomi يحمل معه معالج Snapdragon 835، وهو كما تعلمون أحدث المعالجات المخصصة للهواتف الذكية ويأتي بحجم 10 نانومتر فقط مما يعني استهلاكاً أقل للطاقة الكهربائية وإنتاج أقل للحرارة مع أداء أفضل. الجهاز يأتي مزوداً ب6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وليس 4 جيجابايت، أما شاشة الجهاز فهي تأتي بحجم 5.15 إنش وهو حجم أصغر قليلاً من أجهزة الفئة العُليا الدارجة في السوق، لكن الجهاز يحمل معه بطارية بسعة كبيرة تصل حتى 3350 ملي-أمبير، و Xiaomi تعد بأنه يستطيع أن يصمد أكثر من يوم كامل مع الاستعمال الاعتيادي للهاتف.

بخصوص الكاميرا فهذا الهاتف يحمل معه كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل وبقدرة تقريب بصري (حقيقي) تصل إلى 2X، كما يأتي الجهاز مقاوماً لرشّات المياه أو رذاذ المياه. حسناً ماذا عن الأسعار؟ هذا الهاتف هو أرخص الهواتف الذكية التي تحمل معها معالج Snapdragon 835:

النسخة التي تحمل 64 جيجابايت من سعة التخزين تصدر بما يعادل 362 دولار أمريكي.
النسخة التي تحمل 128 جيجابايت من سعة التخزين تصدر بما يعادل 421 دولار أمريكي.
النسخة التي تحمل 128 جيجابايت من سعة التخزين وهيكل من السيراميك تصدر بما يعادل 435 دولار أمريكي.

مواضيع:

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية