PayPal ستعمل قريبًا مع خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Android Pay

- - هواتف محمولة - 2,447 مشاهدة

android-pay

PayPal هي واحدة من الخدمات الأكثر إستخداما على نطاق واسع لإجراء عمليات الدفع وتحويل الأموال. إنها تستخدم من قبل عشرات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. تواصل الشركة عملها على توسيع شراكتها لكي تسهل على الناس إستخدام PayPal. وقد أكدت الشركة الآن أنها وسعت نطاق شراكتها مع شركة جوجل مما سيمكن المستخدمين من إختيار PayPal كطريقة دفع في خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Android Pay التابعة لشركة جوجل.

PayPal دخلت في شراكة مع شركة جوجل قبل ثلاث سنوات عندما تم إضافة PayPal كوسيلة دفع في متجر Google Play. سيتمكن مستخدمي PayPal من إستخدام الخدمة كطريقة للدفع في خدمة Android Pay في أي مكان يقبل إمكانية الدفع بإستخدام خدمة Android Pay، بما في ذلك داخل المتاجر، وداخل التطبيقات، وعلى شبكة الإنترنت.

العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية سيكونون قادرين على إستخدام PayPal في خدمة Android Pay في متاجر التجزئة مثل Walgreens و Dunkin’ Donuts. في البداية، سوف يكون المستخدمين قادرين على الدفع بإستخدام رصيدهم في PayPal. في الأشهر المقبلة، سوف يتم السماح للمستخدمين أيضا بالدفع بإستخدام البطاقات الإئتمانية المرتبطة بحسابات PayPal الخاصة بهم.

سيتم تفعيل هذه الميزة من خلال عقد شراكات مع كبرى شبكات بطاقات الإئتمان. دعم PayPal لخدمة Android Pay سيكون متاحا على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 4.4 أو إصدار أعلى، وهذا ما يعني الأجهزة التي تعمل بنظام KitKat و Lollipop و Marshmallow و Nougat.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا