‫مميزات الـ iOS6 الجديدة التي لم تسمع عنها من قبل‬ !

كتابة @SearoOock
Thu, Sep 20, 2012

إنتهينا من أسبوع حافل! أسبوع أقامت فيه Apple مؤتمرها المعتاد WWDC و كشفت عن الـ iOS6 لجميع أجهزتها المحمولة، بالطبع بعد إنتهاء المؤتمر الكل يتحدث عن المميزات الجديدة و غالبا ستهمل عدة مميزات ممتازة بسبب ضيق الوقت، أغلب الأحاديث كانت عن تطبيق الخرائط و تحديثات Siri و بعض الأمور الأخرى، تعرفوا على مميزات الـ iOS6 التي لم يتحدث عنها أحد من خلال هذا التقرير!


أسهل و أجمل قائمة للمشاركة
كانت قائمة المشاركة سابقا لا تحمل أي شيء مميز و الآن تغيرت الى الأفضل، سابقا كانت الخيارات بشكل سطحي حول الجهات التي تريد أن تشارك الصورة بها، الآن و كما ترون في الصورة أصبحت القائمة أفضل و الخيارات مرتبة بشكل كبير.


كلماتك الغريبة لم تعد تشكل أي إزعاج
غالبا المصحح التلقائي يقوم بتصحيح الكلمة التي يعتقد بأنه قد كُتبت بطريقة خاطئة، ربما لم تكن الكلمة صحيحة و مفهومة و المشكلة بأن المصحح لا يفهمها و يقوم بتغيرها للكلمة الصحيحة القريبة من معناها. الآن أصبح بإمكانك حفظت الكلمات بشكل تلقائي و لن يتم تصحيحها. هذه الكلمات ستحفظ في خدمة iCloud للأبد.


أيقظني بأغنية
قد تكون هذه ميزة وجدت منذ زمن طويل في العديد من الهواتف و هنالك أيضا تطبيقات تفي بالغرض، و لكن قد يلاحظ مستخدمي الـ iOS 5 بأنك لا تستطيع إختيار أي مقطع صوتي لتجعله نغمة التنبيه. كما قلت سابقا هنالك تطبيقات قد سبقت Apple و لكن ما يأتي مع النظام أفضل بكثير.

مواضيع: , , ,
32,293 مشاهدة | تعليقات
  • http://vazerbrain.blogspot.com vazer

    Nothing But Attacks 2.0