النسخة الرابعة من موقع عالم التطبيقات BlackBerry App World 4.0

- - تطبيقات و برامج - 3,310 مشاهدة

قامت شركة RIM المتخصصة بإنتاج هواتف الـ BlackBerry بإعلان أن موقع عالم التطبيقات أو BlackBerry App World أصبح متوفراً بنسخته الرابعة في الشرق الأوسط، حيث إحتوت على عدد من الخصائص الجديدة و بعض الإضافات التي يهم بعض المستخدمين الإطلاع عليها.

 

متوفر حالياً في الشرق الأوسط

النسخة الرابعة من موقع عالم التطبيقات BlackBerry App World 4.0

 

 

يسعدنا أن نعلن لكم أن النسخة الرابعة من موقع عالم التطبيقات BlackBerry App World 4.0 متوفرة حالياً لكافة عملاء هواتف BlackBerry الذكية في كافة أرجاء الشرق الأوسط. واجهة هذه النسخة من BlackBerry تعزز تجربة العميل بجعلها أسهل من قبل حيث يمكن تتبع وتعديل المشتريات من خلال المميزات التي تم تحديثها.

 

تشمل النسخة الرابعة الخصائص الجديدة التالية:

  • Wishlist: هي قائمة تمكنكم بسهولة من تحديد كل ما ترغبون بتحميله أو شرائه لاحقاً. من خلال التصفح للنشرات المعروضة يمكنكم إضافة كل ما يلفت إنتباهكم إلى هذه القائمة وكذلك يمكنكم مشاركته مع الأصدقاء والعائلة.
  • Enhanced Functionality in My World: يمكنكم الآن الاستمتاع بحذف أي أصناف نهائياً مباشرة من الحافظة الرقمية. كما يمكنكم إعادة تحميلها بنقرة واحد، والقيام بعدة تعديلات. من خلال النسخة الرابعة من عالم التطبيقات BlackBerry App World 4.0  يمكنكم الوصول بسرعة لقائمة المشتريات السابقة.

 

لتنزيل النسخة الرابعة من موقع عالم التطبيقات BlackBerry App World 4.0، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني من هاتف BlackBerry الذكي http://appworld.blackberry.com.

للمزيد من المعلومات حول هواتف  BlackBerryالذكية والأجهزة اللوحية، يمكنكم المتابعة عبر الموقع الإلكتروني www.facebook.com/BlackBerryME أو www.twitter.com/ME_BlackBerry