Web

لو سألتني كم خدمة توفر قوقل ؟ سأقول لا أدري لكنها كثير جداً ، وكلنا نتفق على ذلك ، وكما يقول المثل “لكل جواد كبوة” لذا أنصحك بعد قراءتك لهذا الخبر بأن تذهب وتبحث في جميع خدمات قوقل عن هذه الكبوة ، لأن قوقل سوف تكافئك على اكتشافك هذا ! فسواء اكتشفت خطأ برمجي أو ثغرة للاختراق أو أي نوع آخر من الأخطاء فإن قوقل سوف تكافؤك بمكافأة تبدأ من 500$ وقد تصل إلى 3133.70$ !

الجدير بالذكر أن هذه الفكرة ليست أول مرة تطرحها قوقل ، فقد قاموا سابقاً بعرض نفس العرض ولكنه كان مقتصر على Google Chrome لكن الآن هو شامل لجميع خدمات قوقل.

ملاحظة أخيرة :

المكافآت المالية تقدم لجميع سكان العالم ماعدا سكان كوبا وكوريا الشمالية وإيران وسوريا والسودان .

[CrunchGear]