بعد شهرين من الإستخدام … كيف هي خدوش الـ iPhone5؟

- - هواتف محمولة - 11,349 مشاهدة

لا أحد يستطيع إنكار جمال هاتف الآيفون 5 من جانب التصميم و مدى سلاسة نظامة أو جودة كاميرته، و لكن عندما نتحدث عن خامات الجهاز فهنا يحصل قليل من التضارب، الجهاز بشكل عام مصنع من خامات ممتازة و لكن هناك أجزاء من الجهاز سريعة التضرر، موقع جيزمودو يعرض جهازين آيفون 5 أحدهم تم إستخدامه بدون غطاء و الآخر بغطاء حماية و ذلك لمدة شهرين متواصلين.

في البداية إليكم صور الهاتف مع غطاء الحماية، ستلاحظون أن الهاتف كان نظيفا جدا و يبدو تماما مثل المرة الأولى التي تم إخراجه فيها من علبته:

الآن سنعرض لكم صور النسخة الثانية و التي تم إستخدامها دون غطاء حماية، يذكر أن هذه النسخة لم تتعرض لسقطات قوية بل إستخدام عادي:

لنكن واقعيين، ليس هناك منتج واحد على وجه الكوكب سيظل كما هو للأبد أو كما كان عندما إقتنيته أول مرة، الخدوش أو الجروح ستظهر عاجلا أم آجلا، جسم الإنسان نفسه يتعرض للمشاكل فكيف بالآلات و الأجهزة؟

أيضا ليس هناك عيب في أن تريد أن يبدو جهازك نظيفا لأطول فترة ممكنة، للأسف ومن خلال حديثي مع عدد من مقتني أجهزة الآيفون 5 من عشاق آبل ذكرو لي أن أطراف الجهاز حساسة جدا و يفضل أن تحميها بغطاء واقي. إذا صحيح أن الآيفون 5 قد يكون أكثر الهواتف جمالا و لكنه ربما يكون من أكثرها بحاجة للحماية و العناية.