المزايا الجديدة في متجر BlackBerry World

- - تطبيقات و برامج - 5,471 مشاهدة

منذ أيام قليلة لاحظ مستخدموا هواتف تغير إسم متجر تطبيقات BlackBerry® App World إلى BlackBerry® World، و خلال الأسابيع القادمة من المفترض أن يصل إلى BlackBerry® PlayBook أيضاً، يوفر المتجر الجديد لتطبيقات BlackBerry تجربة تصفح سلسة تتيح للعملاء اكتشاف التطبيقات الرائعة لشخصنة هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأروع تطبيقات التسلية والترفيه والشبكات الاجتماعية من عبر العالم، يوجد أيضاً قنوات خاصة للتطبيقات والألعاب، كل واحد منها يقدم مجموعة كبير من الفئات.

 شاهد الشكل الجديد لمتجرنا الإلكتروني – BlackBerry World

 

مرحباً بك،

ربما لاحظت اليوم – إذا ما كنت قد رزت متجر تطبيقات BlackBerry الإلكتروني – أن اسمه قد تغير من BlackBerry® App World™ إلى BlackBerry® World™

في الأسابيع القادمة، سيشاهد عملاء BlackBerry الأسم الجديد أيضاً على الأجهزة اللوحية BlackBerry® PlayBook™ وهواتف BlackBerry الذكية.

يوفر المتجر الجديد لتطبيقات BlackBerry تجربة تصفح سلسة تتيح للعملاء اكتشاف التطبيقات الرائعة لشخصنة هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأروع تطبيقات التسلية والترفيه والشبكات الاجتماعية من عبر العالم، وكذلك أثناء العمل حيث يمكنهم الوصول إلى المعلومات المفيدة التي يحتاجون لها لتعزيز قدراتهم الانتاجية. كل ذلك يبدأ من الشاشة الرئيسية حيث يوضح لك مؤشر الفأرة ما هو الجديد والمثير.

يوجد أيضاً قنوات خاصة للتطبيقات والألعاب، كل واحد منها يقدم مجموعة كبير من الفئات. حيث يمكن للعملاء الحصول على قائمة التطبيقات الأكثر شعبية، وكذلك أحدث التطبيقات. وإذا ما عثروا على تطبيقات جديدة رائعة، سيتمكنون من مشاركتها مع الأصدقاء عبر تطبيق BBM وفيسبوك وتويتر أو عبر نقر* هواتفهم الذكية معاً، وتوجيه الدعوة للتنزيل بمنتهى البساطة.

مع الموقع الجديد لتطبيقات BlackBerry يوجد عدة طرق للتصفح والتنزيل والشراء وإدارة التطبيقات باستخدام هاتف BlackBerry الذكي أو الحاسوب الشخصي أو الحاسوب النقال، أو الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook

يرجى زيارة www.blackberry.com/blackberryworld-sa  وشاهده اليوم