أخبار محلية

Windows Startup Challenge

أعلنت شركة مايكروسوفت ومؤسسة ستارت أب ويكند ومؤسسة ديمو ” تحدي ستارت أب ويندوزWindows Startup Challenge! ” و هي مسابقة عالمية للمطورين والرياديين الأعمال والمصممين تهدف لتطوير تطبيقات المشاركين وذلك بتحويلها من نموذج تجريبي إلى منتج جاهز للانطلاق.

مايكروسوفتتعلنعنتحديستارتأبويندوزبتعاونمع DEMO وStartup Weekend

أعلنت شركة مايكروسوفت ومؤسسة ستارت أب ويكند ومؤسسة ديمو ” تحدي ستارت أب ويندوزWindows Startup Challenge! ” و هي مسابقة عالمية للمطورين والرياديين الأعمال والمصممين تهدف لتطوير تطبيقات المشاركين وذلك بتحويلها من نموذج تجريبي إلى منتج جاهز للانطلاق. وسوف يحصل الفائز بالمرتبة الأول رحلة مجانية إلى سان فرانسيسكو لإطلاق تطبيقه خلال مؤتمر “ديمو موبايل DEMO Mobile 2013” في 17 أبريل 2013، أمام أهم المستثمرين والصحافة. و سوف يحصل أفضل خمس فرق على مساعدة مجانية الخبراء التقنية وبإضافة إلى تسويق تطبيقهم. و سوف يحصل كل المرشحين لنصف النهائي على مساعدة مجانية من خبراء التقنية وخبراء التصميم.

طريقة المشاركة:

الجولة الأولى: قدم النموذج الأولي من مشاركتك كفيديو أو صور أو عرض يظهر نموذج عن تطبيقك عبر هذا الصفحة هنا مع مراعات معايير التحكيم  ثم قم بجمع الأصوات المؤيدة لتطبيقك (وسوف يستند 50٪ من النتيجة على التصويت العام). وخلال الجولة الثانية: سيجتمع المتسابقون مع خبراء تقنيين من أجل شرح أفكارهم أكثر.

– للاستفسارات والأسئلة الأخرى ذات الصلة، انتقل إلى مجموعة دعم في الفيس بوك أو يمكنك مراسلة الدعم على البريد الإلكتروني التالي: WindowsChallenge@microsoft.com.

– للمزيد من المعلومات: http://bit.ly/WindowsStartupChallengeKSA

– للتسجيل: http://bit.ly/WindowsStartupChallengeR

– للمزيد تابع مجتمع مايكروسوفت لمحترفي تكنولوجيا المعلومات والمطورين و والرياديين الأعمال في السعودية على تويتر http://Twitter.com/mSaudiCommunity و الفيس بوك  https://www.Facebook.com/msSaudiCommunity