أخبار محلية

blackberry-10-vs-iphone-5

اليوم هو اليوم الذي ينتظره محبوا هواتف شركة BlackBerry، حيث ستقوم RIM بالإعلان عن أحدث هواتفها المحمولة الجديدة في حفل ضخم يقام في دبي، نيويورك، جوهانزبيرغ، جاكارتا، ودلهي.

و كما ذكرنا سابقاً في خبر “اليوم الكتروني سيكون معكم من حفل بلاكبيري الكبير” فإن الموقع سيكون موجداً في دبي لينقل لنا أهم ما يحصل هناك، و في حالة لم تتمكن من الذهاب فقد قامت الشركة بتوفير بعض الروابط لمشاهدة الحدث عن طريق الإنترنت و الذي سيقام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حدثإطلاق BlackBerry 10 متوفرعبربثالإنترنتفي 30 يناير 2013

 

ووترلو أونتاريو، كندا، 30 يناير 2013: ستقوم شركة RIM بإذاعة حدث إطلاق BlackBerry® 10 يوم 30 يناير 2013 من خلال البث على شبكة الإنترنت. وسوف يبدأ الحدث في الوقت ذاته في كل من نيويورك، تورونتو، لندن، باريس، دبي، جوهانزبيرغ، جاكارتا، ودلهي. سيشهد هذا اليوم الإطلاق الرسمي لمنصة BlackBerry 10 الجديدة، كما سيتم الكشف عن هاتفان BlackBerry 10. سيتم الإعلان عن تفاصيل الهواتف الذكية وتوفرها أثناء الحدث.

 

سيبدأ البث المباشر عبر الإنترنت في تمام الساعة 7:00 مساءً في توقيت الإمارات والذي يمكن مشاهدته عبر الموقع الإلكتروني   http://www1.rim.com/newsroom.html

 

للمزيد من المعلومات عن BlackBerry 10 تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني   www.blackberry.com/blackberry10