إكسسوارات و ملحقات

plantronics

كشفت الشركة الرائدة في قطاع السماعات اللاسلكية Plantronics عن سماعة بلوثوت جديدة تحمل الإسم Blacktop 500 Commercial Driver

هذه السماعات الجديد من Plantronics تم تصميمها بشكل خاص للتجار وسائقي العربات بشكل عام، وهذا يظهر جليا من خلال إسم السماعات، بحيث تبقي عيني السائق على الطريق واليدين على عجلة القيادة. لجعل هذا ممكنا قامت Plantronics بإستخدام تقنية فريدة من نوعها تسمى Smart Sensor أو ما يعرف بالإستشعار الذكي، هذه التقنية تقوم بتشغيل السماعات كلما قمت بوضعها على رأسك بشكل تلقائي دون أي تدخل منك، وتجدر الإشارة أن تقنية Smart Sensor ترسل أي صوت ( الموسيقى والمكالمات ) من أي جهاز محمول إلى سماعة الرأس، وهذا ما يسمح للسائقين بالتركيز على الطريق.

بالإضافة إلى كل ما أشرنا إليه، سماعات Blacktop 500 تقوم أيضا بإلغاء ضوضاء الطريق، وذلك بفضل نظامها الذكي المقاوم للضوضاء، وتجدر الإشارة أن هذه السماعات مجهزة أيضا بأوامر سهلة للبلوثوت تسمح للمستخدم بتشغيل وإيقاف الموسيقى إضافة إلى ضبط مستوى الصوت.

بالنسبة لقدرة البطارية، فهذه السماعات من Plantronics تستطيع الصمود لـ 10 ساعات من المكالمات، وإلى 10 أيام من وضع الإنتظار، أما بخصوص التكلفة فهي مطروحة بسعر 130 دولار تقريبا.