تطبيقات و برامج

BlackBerryLink

هذا الأسبوع، كان أسبوعا كبيرا وتاريخيا بالنسبة للشركة الكندية BlackBerry، ففي هذا الأسبوع كشفت هذه الأخيرة عن نظامها الجديد BlackBerry 10 وعن هاتفين من أفضل الهواتف الذكية التي كشفت عنهما حتى الآن، ونقصد هنا الهاتفين BlackBerry Z10 والـ BlackBerry Q10.

بعد إطلاق الشركة لكل ما أشرنا إليه قبل قليل، فلم يتبقى لدى الشركة الآن سوى إطلاق البرامج الداعمة لنظامها الجديد والمتوافقة مع أجهزتها الجديدة. بالفعل، شركة BlackBerry أتاحت قبل أيام تطبيقها لأجهزة الكمبيوتر BlackBerry Link للتحميل، وهذا ما يعني أنه أصبح بإمكان المستخدمين الذين يتوفرون على أجهزة بنظام الـ BlackBerry 10 تحميل التطبيق الجديد لمزامنة الوصول إليها وتنظيم المحتوى مثل الصور والموسيقى والفيديوهات بين جهازك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ينبغي أن تكون عملية تثبيت هذا التطبيق سهلة جدا، وتجدر الإشارة أن شركة الـ BlackBerry قامت بإتاحة عرض بسيط توضح فيه كيفية إستخدام تطبيق الـ BlackBerry Link يمكنك الوصول إليه من هنا.

إذا كنت من مستخدمي أجهزة الـ BlackBerry 10 فلتعلم أنه بمجرد أن تقوم بتوصيل جهازك بالحاسوب فإنه ستظهر لك نافذة منبثقة تطلب منكم تحميل التطبيق إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مرة أخرى بعد إكتمال التطبيق، يمكنك الوصول بسهولة إلى ملفاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتجدر الإشارة أن التطبيق BlackBerry Link يشمل أيضا التحديثات الأمنية والنسخ الإحتياطي.

المصدر