من هنا وهناك

apple-austin-campus

حرم آبل القادم، سيكون في أوستن بولاية تكساس الأمريكية، وحسب ما تشير التقارير فإن تكلفة هذا المقر الجديد ستكلف شركة آبل حوالي 304 مليون دولار.

إستطاع أحد المصادر المجهولة إكتشاف خطط بناء الموقع الجديد، والتي تبين التفاصيل الكاملة للحرم الجديد الذي تستعد شركة آبل إفتتاحه قريبا. خطط البناء التي تم تسريبها إستطاع الموقع AustinTowers الحصول عليها وعرضها للمستخدمين على موقعه الرسمي، وبالنظر إلى التصميم الذي تم تسريبه، فيبدوا أن شركة آبل أقدمت بالفعل على العديد من التعديلات على التصميم الأصلي الذي قدمته الشركة قبل مدة لمؤسسة Riata Vista Circle.

إثنين من المباني السبعة المقررة بنائها، هي قيد الإنشاء حاليا كجزء من المرحلة الأولى من المشورع، والتي سوف تكلف 56 مليون دولار، ووفقا للتقديرات فإن هاذين المبنيين سوف يستحوذان على حوالي 60 آلف متر مربع من المساحة الإجمالية للمقر، في حين أن المباني الخمسة الأخرى من المقرر أن يتم البدء في بنائهما قريبا جدا.

تجدر الإشارة أن المساحة الإجمالية للمقر الجديد تبلغ حوالي 200 آلف متر مربع، وسيكون هناك أيضا ثلاثة كراجات سوف تكون قادرة على إستيعاب ما يصل إلى 5500 سيارة. من المقرر أن يتم الإنتهاء من بناء هذا المقر الجديد بحلول نهاية عام 2021، ومن المتوقع أن يوفر هذا المقر حوالي 3600 وظيفة جديدة.

المصدر