ألعاب إلكترونية

gamestick-success-kickstarter-campaign-640x327

أجهزة الألعاب الداعمة لنظام الأندرويد مثل Ouya و GameStick و NVIDIA Project Shield حققت بداية جيدة، وجذبت  الكثير من الإهتمام إليها في الآونة الأخيرة من جميع عشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم. بالمقارنة مع إمكاناتهم، فإنه لم يتبقى سوى أن نرى ما هي قدرة هذه الأجهزة على المنافسة بمجرد وصولها إلى الأسواق

واحد من هذه الأجهزة الداعمة لنظام الاندرويد، والذي كان عبارة عن حلم فقط في مضى، أصبحت لديه الآن القدرة على أن يصبح حقيقة واقعية، خصوصا وأنه إستطاع إنهاء حملته على منصة الـ KickStarter بنجاح باهر.

أعلنت GameStick أن حملتها على منصة الـ KickStarter كانت ناجحة بكل المقاييس، وأشارت أنها وصلت إلى هدفها بجمع تبرعات تبلغ حوالي 100 آلف دولار خلال يومين فقط من بدء الحملة على الـ KickStarter، وبعد تحقيقها لهذا الهدف أشارت أنها سطرت لنفسها هدف جديد، وأعلنت ان الجهاز GameStick سيتوفر على منفذ للذاكرة الخارجية Micro SD. وبعد هذا الإعلان مباشرة تلقى المشروع دعم مالي فاق ست مرات ما هو كان ضروري لإنشاء المشروع، وهو ما يقرب 650 آلف دولار أمريكي، 547.658 دولار على وجه الدقة.

لم يبقى إلا أن تفي PlayJam بوعودها، وشحن أكثر من 5000 جهاز GameStick بحلول شهر أبريل. نأمل فقط أن يكون المشروع عند حسن ظن أولئك الذين قاموا بدعم الحملة على الـ KickStarter.

المصدر: ubergizmo.