هواتف محمولة

blu-products-quattro

BLU Products ليست بتلك الشركة ذات الصيت العالمي كما هو الشأن بالنسبة للشركات التقنية المتسيدة للسوق حاليا مثل سامسونج وآبل ونوكيا وHTC…ولكنها تعتبر من الشركات التي تريد أن تجد مكان لها في سوق الهواتف الذكية، لذلك فها هي تكشف لنا اليوم عن سلسلة جديدة من هواتفها الذكية بنظام الاندرويد، تحمل إسم Quattro وتتضمن ثلاثة هواتف مختلفة. الأول يأتي تحت إسم Quattro 4.5، وكما يوحي إسمه فهو يتوفر على شاشة 4.5 إنش بدقة الـ qHD، كما أنه يتوفر على معالج Tegra 3 الرباعي النوى بتردد 1.5 Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، ويأتي كل هذا تحت منصة التشغيل أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش. وسيتم الكشف عن هذا الهاتف بسعر 250 دولار تقريبا.

الهاتف الثاني، يحمل الإسم Quattro 4.5 HD، ويأتي تقريبا بنفس مواصفات الهاتف الأول مع بعض الميزات المحسنة مثل توفره على شاشة بدقة الـ HD توفر 326 بكسل لكل إنش، وعلى تقنية « Advanced Super View » وهي طبقة زجاجية مصنوعة من زجاج Corning Gorilla، وتجدر الإشارة أن Quattro 4.5 HD يتوفر على خيارين فيما يخص دقة الكاميرا الخلفية، فهي تأتي بدقة 5 ميغابكسل أو 8 ميغابكسل، كما أنه يتوفر على ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD. للأسف الهاتف سيأتي بنظام الآيس كريم ساندويتش بدل الـ Jelly Bean، وسيكون متوفرا بسعر 350 دولار تقريبا.

الهاتف الثالث ضمن هذه السلسلة يحمل الإسم Quattro 5.7 HD، وهو محاولة من شركة BLU Products لدخول سوق الهواتف اللوحية ( الـ Phablet )، هذا الهاتف يتوفر على شاشة 5.7 إنش بكثافة 1280×720، معالج Tegra 3 الرباعي النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الداخلية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، كل هذا تحت منصة الأندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش، ولمن يتسأل عن السعر، فهو سيكلفك حوالي 300 دولار تقريبا، وتجدر الإشارة أنه يمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات حول هذه الأجهزة على الموقع الرسمي لشركة BLU Products.

 المصدر: thedroidguy.