هواتف محمولة

HTC-PHONE-002edit

HTC تعتبر من الشركات التقنية المحافظة جدا على مبادئها، لذلك فغالبا ما نجدها حريصة على علامتها التجارية من خلال تقديم الهواتف الذكية الراقية والمتوسطة، كما هو الشأن بالنسبة لشركة آبل، ولكن يبدوا أن الشركة التايوانية غيرت رأيها أخيرا من خلال عزمها تغيير سياستها التي إتبعتها في السنوات الماضية.

أعلنت الشركة اليوم أنها تعتزم الدخول بقوة إلى سوق الهواتف الذكية المنخفضة التكلفة خلال هذه السنة، كما أنها تعتزم كذلك التركيز بشكل أكبر على الأسواق الناشئة لتعزيز تواجد علاماتها التجارية في هذه المناطق، ولتعزيز إيراداتها قدر المستطاع.

بحسب ما جاء في التقرير، فإن الشركة التايوانية ستحاول خلال هذه السنة توفير هواتف ذكية بسعر لا يتجاوز 236 دولار، بهدف فرض نفسها في سوق الهواتف الذكية المنخفضة التكلفة، وأشار التقرير كذلك بأن الشركة ستحاول إستهداف السوق الصيني في المقام الأول، وبعض الأسواق الأخرى الناشئة بما فيها الشرق الأوسط للسماح للشركة بتحقيق معادلة التوازن.

تجدر الإشارة، أن العام 2012 كان مخيبا للآمال بالنسبة للشركة التايوانية، بإستثناء الربع الرابع الذي جاء فوق توقعات الشركة بسبب النجاحات التي حققها كل من الهاتفين ButterFly والـ HTC Droid DNA، وتجدر الإشارة كذلك بأن الشركة تستعد في الـ 19 من هذا الشهر للكشف عن بطلها القادم HTC M7 في حدث سيتم عقده بعاصمة الضباب لندن.

المصدر