إكسسوارات و ملحقات

f8a53f2f89a5d2d4fc7abf0ad9108466_large

Amiigo، هي شركة متخصصة في تطوير أجهزة إستشعار قابلة للإرتداء، قامت مؤخرا بإطلاق حملة على منصة الـ IndieGoGo لدعم منتجها الجديد ” Bracelet Amiigo “. تجدر الإشارة، أن هذا المنتج عبارة عن سوار ذكي ومتطور يقوم بقياس ومتابعة التدريبات وكذلك معدل دقات قلب المستخدم وحرق السعرات الحرارية. Bracelet Amiigo يذهب إلى أبعد من ذلك فهو يرصد أيضا مستويات الأكسجين في دم المستخدم وكذلك درجة حرارة الجلد. وتقول الشركة بأن هذا السوار الذكي يوفر أفضل تجربة شخصية لتتبع النشاط البدني أثناء مزاولة الرياضة لكونه يستطيع الحصول على جميع المعلومات الضرورية للجسم بشكل دقيق ودائم.

على سبيل المثال، سوار Bracelet Amiigo بإمكانه تحديث نشاط جسم المستخدم مهما كانت الرياضة التي يزاولها، سواء المشي، السباحة أو رفع الأثقال…وبهذا فإن المستخدم ستتوفر لديه إمكانية الإطلاع على البيانات الفسيولوجية مثل معدل ضربات القلب وكمية الأكسجين في الدم…بشكل دائم وبطريقة سهلة ومريحة، وفي نفس الوقت تواكب التطور التقني الذي يشهده العالم حاليا.

الجذير بالذكر، أن الجهاز Bracelet Amiigo يتطلب أن يتوفر المستخدم على هاتف بنظام الـ IOS أو نظام الاندرويد، لكون هذا الجهاز يترجم جميع نشاطات الجسم إلى بيانات فسيولوجية عبر تطبيق مطور من نفس الشركة يتم تثبيته على الهاتف العامل بأحد هذه الأنظمة.

المصدر