الأخبار

قامت شركة مجموعة البابطين وكيل سامسونج موبايل بالكويت بإطلاق جهاز سامسونج جالكسي تاب بنسخة الـ16 جيجا بسعر 260 دينار كويتي بدعم كامل باللغة العربية , ويأتي مع الجهاز بالطبع نسخة أندرويد 2.2 (فرويو)التي تدعم الفلاش في المتصفح ويأتي الجهاز مع كامرتين ويدعم مكالمات الفيديو وشاشة بحجم 7 إنش .

وقامت شركة الإتصالات الكويتية VIVA بالإعلان عن عرض خاص حيث عند إشتراكك في أحد باقاتها المحددة سوف تحصل على الجهاز مجانا إعتبارا من 10/11 (غدا) , وأعلنت VIVA البحرين عن توفر الجهاز حاليا للحجز عبر موقعها على الإنترنت .

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA انها بصدد اطلاق عرض حصري ومميز على جهاز Galaxy Tab من سامسونج لجميع عملاء الدفع الآجل والانترنت، لتكون أول مشغل يطلق هذا الجهاز في الكويت.
فعند الاشتراك باحدى باقات الدفع الآجل أو باقات الانترنت، يحصل العميل على جهاز Samsung Galaxy Tab مجاناً، عند زيارة أي من فروع VIVA، وذلك اعتباراً من 10 نوفمبر.
ويعد جهاز Galaxy Tab والذي يعمل بنظام التشغيل Android™ المطور من شركة Google، من أحدث أجهزة النقال الذكية الحديثة، من حيث تصميمه الرائع ووزنه الخفيف الذي يسمح للعملاء بحمله والتنقل به حيث أرادوا وسهولة امساكه واستخدامه، ويوفر تصفحاً مرناً للانترنت واجراء مكالمات صوتية وفيديو وارسال الرسائل النصية القصيرة والوسائط المتعددة.
يحتوي GALAXY Tab على شاشة رائعة من الكريستال السائل TFT LCD والبالغ قياسها 7 بوصات، والتي تقدم تجربة مثيرة لمشاهدة الأفلام واستعراض الصور.وقد صمم هذا الجهاز ليناسب العملاء في الشرق الأوسط، بحيث لا يواجهون مشكلة الأحرف غير المقروءة عند الاطلاع على المحتوى باللغة العربية.
ويعمل هذا الجهاز على تحسين تجربة المستخدمين في مجال الاتصال المتنقل ليأخذها الى مستوى جديد وذلك عبر تقنية HSUPA 3G وتقنية Wi-Fi 802.11n وBluetooth 3.0، وتسمح الكاميرا الأمامية 1.3 ميغا بيكسل باجراء المكالمات المرئية بوضوح.
وتؤكد شركة VIVA من خلال هذا العرض على جهاز Galaxy Tab أنها تحرص على ارضاء حاجات عملائها بتقديم أحدث ما توصل اليه عالم التكنولوجيا من منتجات.