هواتف محمولة

GALAXY-Young-DS-Product-Image-1

سامسونج كعادتها، تعود لتكشف لنا عن هاتفين جديدين من سلسلة الـ Galaxy تستهدف بشكل كبير فئة الشباب، الأول يحمل الإسم Galaxy Young، والثاني يحمل إسم Galaxy Fame.

بخصوص الهاتف Galaxy Young، فهو يأتي بمعالج تردده 1 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت، شاشة 3.27 إنش بدقة الـ HVGA، كاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيكسل، ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، بطارية بسعة 1300 ميلي أمبير، ويأتي بتصميم مشابه بعض الشيء للهاتف Galaxy S III على الرغم من أنه يأتي بحجم أصغر. كل شئ يعمل على منصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean بطبيعة الحال.

GALAXY-Fame-Product-Image-1

أما بالنسبة لـ Galaxy Fame، فهو ليس مشابها للهاتف Galaxy Young، فهو يقدم وظائف مختلفة نوعا ما،  إضافة إلى توفره على شاشة 3.5 إنش بوضوح الـ HVGA، معالج تردده 1 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، 4 جيجابايت من الذاكرة الداخلية مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع Flash LED، كما أنه يتوفر على الـ Bluetouth 4.0 والـ NFC إضافة إلى بطارية بسعة 1300 ميلي أمبير، وكل هذا يعمل تحت منصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean.

للآسف، شركة سامسونج لم تكشف إلى حدود الساعة عن سعر هاذين الهاتفين أو موعد إطلاقهما في الأسواق.

المصدر