أجهزة لوحية

Fujitsu-Arrows
قد لا تكون شركة Fujitsu من الشركات المحبوبة كثيرا في سوق اللوحيات، و لكن هذا لا يعني بأنها سيئة. الشركة كشفت عن جهاز لوحي أكاد أجزم بأنه سيتفوق على العديد من اللوحيات بسبب بطاريته المتوحشة و التي تستحق اللقب حقيقةً. دعوني أحدثكم عن مواصفات اللوحي قليلا.

اللوحي يملك معالج تيجرا 3 رباعي النواة بسرعة 1‪.‬7GHz و معالج رسوميات بإثنا عشر نواة، يملك اللوحي ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و مساحة تخزينية بحجم 32GB بإمكانك زيادتها عبر مدخل الـ MicroSD. يدعم اللوحي شبكات الجيل الثاث و الواي فاي و البلوتوث 4‪.‬0 و الـ NFC.

اللوحي يملك شاشة بحجم 10 انش بكثافة 1920×1200 Full HD. من ناحية الوزن فهو يتفوق على أجهزة عديدة، يزن اللوحي 589 جرام و مقارنتا بباقي الأجهزة نجد النيكسس 10 بوزن 603 و الايباد 4 بوزن 662 جرام. اللوحي ضد الماء و التراب أيضا مما يجعله أفضل من منافسيه. الحاسب يعمل بالاندرويد 4‪.‬0، و دعونا نصل للنقطة التي نريدها الآن و هي البطارية. بطارية اللوحي بحجم 10‪,‬080mAh الذي يتفوق على بطارية النيكسس 10 الممتازة بحجم 9000mAH. في الإستخدام القوي للوحي و تحت أداء عالي و إضائة قوية و تشغيل الـ 3G سيستمر معك حتى 14 ساعة، بالنسبة لعمر البطارية في طور الإستعداد ستجدها تعمل حتى 2100 ساعة! مجنونة أليس كذلك؟

إسم اللوحي هو Arrows Tab و حتى الآن لا نعلم عن سعره، و لكنه سيصدر في اليابان في الخامس عشر من الشهر الحالي.

Androidauthority