تطبيقات و برامج

tomtom-app-taxi

العثور على سيارة أجرة في مدينة كبيرة مثل نيويورك ليست بالمهمة الصعبة، لأنه إذا كنت تعرف أماكن تجمع سيارات الأجرة وتعميمها، فبإمكان التوجه إليها مباشرة والحصول على مبتغاك. لكن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون المدينة جيدا، يمكن أن تكون تجربة البحث عن سيارة أجرة تجربة محبطة، الأمر الذي يجعل تطبيقات الهواتف الذكية المخصصة لسيارات الأجرة ذات أهمية كبيرة في المدن الكبرى.

TomTom قامت بتقديم خدمة جديدة خاصة بسيارات الأجرة في شهر سيبتمبر الماضي بمدينة أمستردام الهولندية تسمح للمستخدمين بإستدعاء سيارة الأجرة لجهات معينة. هنا، TomTom تعود من جديد بنفس الخدمة ولكن هذه المرة قررت الشركة توفير تطبيق مخصص لأجهزة الـ iPhone تجده هنا يسمح لمستخدمي الخدمة لإستدعاء سيارة أجرة إنطلاقا من هواتفهم الذكية.

يمكن لتطبيق TomTom Taxi إستدعاء سيارة الأجرة لموقعك، مع إعطائك أيضا الوقت الذي سوف تستغرقه في سيارة الأجرة عندما تأخذك إلى وجهتك. كما أنه يسمح لك بمعرفة المزيد حول السائقين وطلب السائق المفضل بالنسبة لك.

للآسف، نحن لا نعرف إذا كان خدمات TomTom Taxi تقتصر فقط على المستخدمين المتواجدين في الآراضي المنخفضة ( هولندا ) أم أن التطبيق سيتم تعميمه لجميع المستخدمين بدون إستثناء. إذا كان هذا هو الحال، فهذا التطبيق سوف يكون صديقا جديدا بالنسبة لك تستطيع الإعتماد عليه للحصول على الخدمات العادية المرتبطة بوسائل النقل.

المصدر