هواتف محمولة

facebook-phone
هاتف الفيس بوك؟ أليس هذا واحد من أكثر المنتجات التي نسمع عنها و لكنها لم تظهر حتى الآن؟ هاتف الفيس بوك و الشاشات المنزلية لـ Apple كلها منتجات خرافي الى أن تُعلن بشكل رسمي. هذا الهاتف لطالما تظهر عنه إشاعات ثم تأتي الفيس بوك أو حتى Mark مالك الفيس بوك و ينفي هذه الإشاعات تحت تصريح “غير منطقية”.

الإشاعة الجديدة تأتينا من مستخدم لتويتر صاحب حساب ‪@‬lilabTooFer يقال بأن هذا الشخص يعلم بعض الأمور عن هاتف الفيس بوك الذي ستقدمه HTC. وفقا لهذا الشخص فإن هاتف الفيس يملك إسم رمزي حاليا و هو Myst‪_‬UL. الإشاعة لم تقف هنا، بل تعطينا نظرة على مواصفات الهاتف.

يقال بأن الهاتف سيملك معالج سناب دراجون S4 Plus، و شاشة بحجم 4‪.‬3 انش بكثافة 720×1280 و مساحة تخزينية بحجم 16GB و ذاكرة عشوائية بحجم 1GB. الهاتف يعمل بالاندرويد 4‪.‬1‪.‬2 و سيملك زر خاص للفيس بوك. الكاميرا الأمامية ستأتي بوضوح 1‪.‬6 ميجا بكسل و الخلفية بوضوح 5، بالطبع لا ننسى البلوتوث 4‪.‬0 و الواي فاي.

ما رأيكم؟ هل فعلا هذه الإشاعات العديدة ستتحول يوما ما الى واقع و الهاتف يتواجد في الخفاء و لكن الفيس بوك أرادت إخراجه على أتم وجه لذلك إنتظرت كل هذه المدة؟

androidauthority