Web

Kim-dotcom-new-mega-ceo-20130207090338-600x401

خدمة Mega تم الكشف عنها في الـ 19 من شهر يناير الماضي من جانب Kim Dotcom، والذي كان في وقت سابق مالك الموقع الشهير MegaUpload. بما أن الخدمة الجديد Mega جاءت لتعوض الخدمة السابقة MegaUpload فمن المنطقي أن يتم تنصيب الرئيس السابق Tony Lentino لخدمة MegaUpload رئيسا للخدمة الجديدة Mega، ولكن يبدوا أن الأمور لا تسير على هذا المنوال لأن السيد Kim Dotcom أعلن اليوم بأن المهندس Vikram Kumat هو من سيشغل منصب رئيس الخدمة الجديدة.

تجدر الإشارة، أن المهندس Vikram Kumat كان في وقت سابق رئيسا لشركة internetNZ، وهي منظمة غير ربحية تدافع عن حرية الإنترنت في البلدان، وتجدر الإشارة كذلك بأن الرئيس السابق لخدمة MegaUpload السيد Tony Lentino لم يترك نهائيا خدمة Mega فهو يعتبر مساهم كبير جدا في فريق تطوير Mega.

السيد Vikram Kumat أعرب عن فخره الشديد بتنصيبه رئيسا لخدمة Mega، ووعد بأنه سيستمر في إضافة المزيد من الزخم إلى موقع Mega، بغض النظر عن ذلك أعلن Kim Dotcom بأن خدمة Mega حطمت جميع الأرقام وإستطاعت في أقل من شهر إستقطاب أكثر من 2.5 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر، أن Kim Dotcom أعلن في وقت سابق أنه يعتزم قريبا الكشف عن خدمتان جديدتين، الأولى ستكون مخصصة للموسيقى وستحمل الإسم MegaBox، والثانية ستكون مخصصة للأفلام وستحمل الإسم MegaMovies.

المصدر