ألعاب إلكترونية

xbox-720

الإشاعات المرتبطة بالـ Playstation 4 والـ Xbox 720 بدأت وتيرتها تتزايد مع إقتراب موعد إنعقاد E3، وتجدر الإشارة أن آخر هذه الإشاعات والتي ظهرت يوم أمس أشارت بان الجيل القادم من الـ Xbox قد يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت في جميع الأوقات.

يبدوا أن مسلسل الإشاعات لا زال متواصلا، فاليوم وردتنا بعض التقارير من الموقع التقني The Verge أشارت بأنه حصل على معلومات مهمة من مصادر مطلعة على خطط شركة مايكروسوفت تفيذ بأن هذه الاخيرة تحاول دمج بعض التقنيات الجديدة في جهازها القادم، ومن بين هذه التقنيات نجد تقنية التعرف على الصوت أو ما يعرف بـالـ Contrôle Vocal.

بالإضافة إلى ذلك، أفادت التقارير أيضا بأن مايكروسوفت قد تجد سيناريوهات جديدة لجهازها الـ Kinect بحيث يقدم ألعاب متعددة لللاعبين إن كان هناك عدة أفراد يودون اللعب. ولكن سيكون المستخدم بحاجة إلى أن يسأل الـ Xbox الخاص به عن طريق الأوامر الصوتية ( contrôle vocal ) مثل ” ما الذي سيلعبه أصدقائي “.

يبدوا أن مايكروسوفت وسوني قد خططوا للكثير من الأشياء لدمجها في أجهزتهم القادمة كما أنهم سيحاولون تقديم تصاميم جديدة لوحدات التحكم الخاصة بهم مما سيجلب بعض الحرج لجهاز الـ Wii U، ولكن حتى الآن لا شيء مؤكد لذلك فما علينا سوى الإنتظار، ولكن رغم ذلك نأمل أن يكون كل ما أشارت إليه الإشاعات صحيحا بإستثناء الإشاعة التي أشارت لحاجة الإتصال الدائم بالإنترنت على جهاز الـ Xbox 720.