إشاعات

Nokia-Lumia-610-group

وفقا لمصادر عدة، من المتوقع أن تقوم شركة Nokia بكشف النقاب عن هاتفين جديدين من فئة الـ Lumia خلال المؤتمر العالمي للجوال ( MWC ) المقرر عقده أواخر هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية، وبالنظر لما جاء في هذه التقارير فإن هاذين الهاتفين سيأتيان بنظام الـ Windows Phone 8، الأول سيحمل الإسم Lumia 720 والثاني سيحمل الإسم Lumia 520.

بخصوص مواصفات الهاتف Lumia 720 فمن المتوقع أن يأتي بشاشة 4.3 إنش، معالج ثنائي النوى بتردد 1 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 6 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل.

بالنسبة للهاتف Lumia 520 فمن المتوقع أن يأتي بشاشة 4 إنش بتقنية Super Sensitive، معالج ثنائي النوى بتردد 1 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل. للأسف هذه هي جميع المعلومات المتوفرة بخصوص هاذين الهاتفين، ولكن نأمل أن يتم تسريب بعض الصور مستقبلا لتتضح معالم هاذين الهاتفين لعشاق العلامة التجارية الفنلندية.

المصدر.