سيتم كشف النقاب عن الـ HTC M7 تحت إسم HTC One

- - إشاعات - 2,540 مشاهدة

htc-one

لا يفصلنا سوى 10 أيام عن الحدث الكبير الذي ستعقده الشركة التايوانية HTC بالعاصمة البريطانية لندن، والذي سيتم كشف النقاب فيه عن الهاتف اللوحي الذي طال إنتظاره HTC M7، وتجدر الإشارة، أنه إلى حدود الساعة تم الكشف عن العديد من الإشاعات المرتبطة بهذا الهاتف، ولكن يبدوا أن إشاعة جديدة ستنضاف إلى مسلسل الإشاعات التي ظهرت طيلة الأسابيع الماضية.

وفقا للمسرب الشهير evLeaks، يمكن ببساطة أن يتم تسمية الهاتف HTC M7 أثناء كشف النقاب عنه بإسم HTC One. كما تعرفون شركة HTC لديها خط طويل من الهواتف الذكية التي يبدأ إسمها بالكلمة ” One ” مثل HTC One X و HTC One S و HTC One V وبالنظر إلى ذلك فيبدوا أن الشركة التايوانية تريد تقديم أحد هواتفها الأكثر تطورا حتى الآن تحت الإسم HTC One. وهذه ستكون محاولة من شركة HTC لتخبرنا بأنها جمعت خبراتها وتقنياتها المستعملة في الهواتف السابقة في هاتف واحد سيقدم أفضل تجربة للمستخدم قريبا.

إذا كانت شائعات اليوم صحيحة، فمن الغريب أن نسألك عن رأيك في تغيير الإسم، لأننا ببساطة إعتدنا تسمية هذا الهاتف بإسم HTC M7، ولكن على الرغم من ذلك فنحن سنعتاد أيضا على الإسم ” HTC One ” لأنه أيضا مصطلح خفيف على اللسان. وفي كلتا الحالتين، نحن متحمسون لسماع المزيد عن HTC M7 أو HTC One في غضون أقل من أسبوعين.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا