إشاعات

Galaxy Note 8

نحن نعلم بأن شركة سامسونج تخطط لكشف النقاب عن نسخة 8 إنش من جهازها اللوحي ” Samsung Galaxy Note ” والتي سوف تكون بمثابة نسخة مصغرة من الجهاز اللوحي ” Galaxy Note 10.1 “. لحد الآن رأينا العديد من التسريبات الخاصة بهذا الجهاز اللوحي، كما أننا أصبحنا على دراية تامة بجميع المواصفات التي من المحتمل أن يأتي بها هذا الجهاز اللوحي، ولكن يبدوا أن الإشاعات الدائرة حول هذا الجهاز لا تزال متواصلة، فاليوم وردتنا إشاعة جديدة مفادها أن الجهاز اللوحي Galaxy Note 8 سيتوفر للمستخدمين بثلاث خيارات عند الشراء.

الإشاعة الجديدة أشارت بأن الـ Galaxy Note 8 سيأتي في الحقيقة بثلاث نسخ، النسخة الأولى ستحمل الإسم الرمزي GT-N5100 ( الـ Wi-Fi + 3G )، النسخة الثانية ستحمل الإسم الرمزي GT-N5105 ( الـ Wi-Fi + 3G + 4G LTE )، أما لمن يتسأل عن النسخة الثالثة فهي ستحمل الإسم الرمزي GT-N5110 ( الـ Wi-Fi فقط ). جميع هذه النسخ سيتم إصدارها في أوروبا، ونحن على يقين بأنه سيتم إصدارها أيضا في الولايات المتحدة.

بالنظر لما جاء في التسريبات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي هذا اللوحي بشاشة 8 إنش بدرجة وضوح 800×1280، قلم S-Pen، معالج رباعي النوى بتردد 1.6 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، بطارية بسعة 4600 ميلي أمبير، وكل هذا سيأتي تحت منصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean.

المصدر.