إشاعات

lumia-1000

في وقت مبكر من هذا العام، تحدثنا عن إمكانية قدوم هاتف جديد من نوكيا بنظام الـ Windows Phone 8 تحت إسم Lumia EOS، وأشارنا كذلك بأن هذا الهاتف من المتوقع أن يكون حامل مشعل هواتف الشركة الفنلندية لكونه سيأتي بمواصفات رائعة جدا وبكاميرا PureView فائقة الدقة. اليوم توصلنا بتسريب جديد لموقع China Mobile يبرز أن هناك هاتف جديد على الموقع يحمل إسم Lumia 1000 ومن الممكن جدا أن يكون هذا الهاتف هو المقصود بالـ Lumia EOS.

نحن لسنا متأكدين من أن Lumia 1000 موجود بالفعل في خطط شركة Nokia، فكما تعلمون يمكن أن يكون ما هو ملاحظ في الصورة مجرد خطأ تقني بسيط من شركة China Mobile، وفي نفس الوقت، يمكن أن يعني هذا أننا على وشك رؤية شيء ضخم من شركة نوكيا قادم بقوة إلى سوق الهواتف الذكية.

أغلب التوقعات تشير بأن هذا الأمر ليس خطأ تقني من شركة China Mobile وإنما هي حقيقة كاملة بأن شركة Nokia تستعد للكشف عن شيء ضخم خلال الأسابيع القليلة القادمة، وتجدر الإشارة أن الإشاعات التي ظهرت في وقت سابق عن نية الشركة الفنلندية الكشف عن هاتف Lumia جديد بمواصفات رائعة خلال معرض MWC القادم يعزز النظرية السابقة، ولكن للآسف لحد الآن، كل شيء لا يزال مبهما وصعب التصديق لذلك فما علينا سوى إنتظار ما قد تكشف عنه شركة Nokia خلال قادم الآيام.

المصدر.