الأخبار

store

إذا كنت من المستخدمين الذين سارعوا هذا الصباح إلى تحميل تطبيق Spotify الجديد الخاص بمنصة الـ Windows Phone 8 نظرا لكونه متاح مجانا لفترة محدودة، فلا بد أنك مررت بتجربة محبطة هذا الصباح، لأنه وفقا للتقارير المنتشرة هذا اليوم على مختلف المنتديات التقنية يبدوا أن العديد من المستخدمين واجهوا مشاكل عندما حاولوا تحميل أو شراء التطبيقات على متجر الـ Windows Phone فبدل أن يحصل المستخدمين على مبتغاهم تظهر لهم رسالة خطأ ” 805a0193 “. لحد الآن لا وجود لمزيد من المعلومات حول هذه المشكلة، وتجدر الإشارة أن هذه المشكلة منتشرة على نطاق واسع فالعديد من المستخدمين في الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا… وغيرها من البلدان الأخرى أعلنوا عن تأثرهم بهذا الخطأ.

هل أنت متأثر أيضا بهذا الخطأ ؟ أرجوا إعلامنا في التعليقات أسفله، وينبغي الذكر بأن الإتصالات جارية حاليا مع شركة مايكروسوفت لمعرفة السبب الذي أدى إلى ظهور هذه المشكلة.

تحديث : مشكلة متجر الـ Windows Phone، يبدوا أنها كانت خارج معادلة شركة مايكروسوفت، لهذا فقد تم حلها في الوقت المناسب، وهذا ما يعني أنه أصبح بإمكانك الآن تثبيت Spotify وباقي التطبيقات على هاتفك الويندوز فون.

المصدر.