ألعاب إلكترونية

ouya

كما هو الشأن بالنسبة للآيباد والآيفون…والعديد من الأجهزة الأخرى، فإن جهاز الألعاب المنزلي الناشئ ” Ouya ” سيتم تحديثه بدوره سنويا، وقد تم تأكيد ذلك من جانب رئيس الشركة في مقابلة أجراها مع موقع Engadget.

عادة، هذا النوع من الأجهزة يتم تجديده كل خمس سنوات على أقل تقدير. هذا هو الحال على سبيل المثال مع جهاز الألعاب المنزلي Playstation 4 والـ Xbox، ولكن يبدوا أن الناشئ الجديد لا يريد التقيد بقوانين السوق الحالية، وإنما يفضل جعل جهاز الألعاب المنزلي ” Ouya ” قابل للتجديد سنويا كما هو الحال مع معضم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. والسبب وراء ذلك على حد قول الشركة أنها لا تريد أن تكشف كل خمس سنوات عن جهاز جديد مختلف كليا عن الإصدار السابق، واصفة هذا الأمر كأنهم يفرضون على المستخدمين الإنتقال من إستخدام الهاتف N82 إلى الهاتف Lumia 920 ! الفرق واضح أليس كذلك ؟.

تجدر الإشارة أن جهاز ” Ouya ” عبارة عن جهاز ألعاب HD منزلي صغير الحجم يعمل تحت منصة التشغيل أندرويد، كما أنه يتوفر على معالج رباعي النوى من فئة Tegra 3، وهذا ما يجعله مشابه نوعا ما للهواتف الذكية. وتجدر الإشارة أن هذا الجهاز سيتم طرحه في بعض الأسواق في شهر يونيو القادم بسعر 99.99 دولار فقط.

المصدر.