Microsoft توحد تطوير تطبيقات الويندوز لجميع المنصات و بتوصيل أسهل!

- - أنظمة تشغيل - 4,121 مشاهدة

url-1
كل شيء متصل، يالها من جملة سمعتها كثيرا حتى كرهتها. تركيز الشركات الآن و خصوصا مايكروسوفت هو ربط جميع الأجهزة مع بعضها البعض، من لوحيات و حواسب و هواتف و حتى جهاز الاكس بوكس للألعاب أصبح ضمن هذه الأجهزة. من الرائع أن تقوم بالدخول الى متجر Google Play على سبيل المثال و تحميل أحد التطبيقات و ستجدها تباشر بالتحميل على هاتفك أو جهازك اللوحي، هذا الربط بين المنصات أمر رائع حقيقةً.

هذا ماتنوي توسيعه مايكروسوفت الآن، يذكر بأن مايكروسوفت بدأت بالتوظيف لمن يملك خبرة عن هذا المجال و هو ربط الأجهزة مع بعضهم البعض و جعلهم متصلين، ماتريد مايكروسوفت توصيله هو على سبيل المثال. تحميل على هاتفك الويندوز فون 8 لعبة طيور غاضبة جديدة، و عندما ترجع الى المنزل ستجد اللعبة محملة في اللوحي و الحاسب بشكل مسبق و من يعلم ربما الاكس بوكس القادم سيعمل بنسخة خاصة من الويندوز 8 و ستجد اللعبة جاهزة للتحميل أيضا.

أيضا مايكروسوفت تبحث عن موظفين يساعدون فريقهم في تطوير أكواد و أمور برمجية تساعد من سيطور تطبيق على متجر التطبيقات الخاص بالويندوز و يسهل عليه نقله لمتجر الهاتف. ما رأيك في تفكير مايكروسوفت فيما يخص الأجهزة و ربطهم مع بعض؟

BGR

يعمل اسامة بشبكة TG Media كمحرر معتمد و ضمن فريق العمل بشركة TG Media، يتقن اسامة الهندسة الصوتية بإحتراف.