تقارير

url-3
منذ الجيل الأول من هواتف الجالاكسي اس و تغيرت نظرة المستخدمين حول سامسونج، أثبت العملاق الكوري بأنه قادر على تحسين صورته عبر هواتف ذكية صاحبة كفائة عالية و فعلا حققت الهواتف شعبية جارفة حول العالم. أصبحت هواتف الاندرويد و الفضل لسامسونج تشكل نسبة عالية من الهواتف المحمولة و هي الأعلى حاليا، و أيضا سامسونج مستولية على السوق الصيني كأضخم مصنّع. نحن على صدد الكشف عن الـ Galaxy S IV في الشهر القادم و كثرت الإشاعات حول الهاتف بشكل كبير.

الإشاعات أصبحت جزء كبير من أخبار التقنية، و هذه الإشاعات لطالما كانت محفز لمتابعة الأخبار بشكل متواصل للحصول على أخر المعلومات أو التوقعات و التسريبات. نحن بصدد إصدار الجالاكسي اس 4 من سامسونج و يبدو بأننا نملك مواصفات متسربة أو تشاع بأن الهاتف سيقدمها. في هذا التقرير سنقدم لكم أبرز الأمور الذي نعرفها عن الهاتف الى الآن.

url
الشاشة
ظهرت إشاعات بأن سامسونج ستجلب الشاشات المرنة التي إستعرضتهم في معرض CES الماضي، و لكن هذه إشاعة ضعيفة و لا أرى أي منطق يستدعي أن يملك الهاتف شاشة قابلة للطي. نعلم بأن الهاتف يستهدف فئات عديدة من المستخدمين و العديد منهم يستخدمون الهواتف بشكل طبيعي باحثين عن قوة و أداء و بطارية ممتازة، و كونهم يحصلون على هاتف مرن هذا أمر مستعبد بشكل كبير.

في معرض CES في منتصف الشهر الماضي كشفت سامسونج عن شاشات جديدة للأجهزة المحمولة و منها شاشة يقال بأنها للجالاكسي اس 4. هذه الشاشة تأتي بحجم 4‪.‬99 انش بكثافة 1920×1090 بالوضوح الكامل. الشاشة ستأتي بنوعSuper AMOLED. يذكر بأن عدد البكسلات للشاشة 440ppi مما يجعله من أكثر عدد البكسلات المتواجدة حاليا بالنسبة لشاشات الهواتف.