إشاعات

htc-one

قبل عدة أيام، أكد مصدر موثوق داخل شركة HTC للمسرب الشهير Evleaks بأن الشركة التايوانية تعتزم الكشف عن الهاتف المعروف في الوسط التقني بالـ HTC M7 تحت الإسم HTC One، ويبدوا أن المسرب Evleaks كعادته لا يسرب أية معلومات جديدة إلى أن يتأكد من صحتها، لأنه وفقا لبعض التسريبات التي تم نشرها اليوم على بعض المواقع التقنية يبدوا فعلا بأن الـ HTC M7 سيأتي تحت إسم HTC One. كما أن هذه الصورة المسربة تؤكد بأن الهاتف HTC M7 أو بالأحرى HTC One سيأتي فعلا ببعض المواصفات التي تم تسريبها في وقت سابق، مثل دقة وضوح الشاشة والإسم الرمزي للهاتف.

htc-one
إضغظ على الصورة لرؤيتها بالحجم الأصلي

تجدر الإشارة، أن هذا التسريب لا يمكننا أن نؤكد به صحة الإشاعات السابقة لأنه كما تعلمون عملية كتابة ملفات UAProf ليس بالأمر الصعب فأي شخص بإمكانه ذلك، لهذا فمن الجيد أن تأخذ مثل هذه التسريبات بأقل قدر من الإهتمام إلى أن يتم تأكيدها من جهات رسمية تابعة للشركة التايوانية HTC.

ولكن من ناحية أخرى، من يدري. ربما من الممكن أن تكشف شركة HTC عن الهاتف HTC M7 تحت الإسم HTC One لأنه كما تعلمون كلمة ” One ” ليست بالغريبة على هواتف HTC فهناك عدة هواتف تحمل هذا الإسم مثل HTC One X والـ HTC One S…ومن المحتمل أن تكون هناك هواتف قادمة تحمل هذا اللفظ ومن المتوقع ان يكون من بينها الهاتف المعروف حاليا بالـ HTC M7.

عموما، جميع ما أشيع سابقا سيتم تأكيده أو تفنيده يوم الـ 19 من هذا الشهر في الحدث الذي تعتزم الشركة التايوانية HTC عقده بعاصمة الضباب لندن

المصدر.