إكسسوارات و ملحقات

nike fuelband

إذا كنت من مستخدمي أجهزة الأندرويد وكنت حريصا للحصول على التطبيق الخاص بالسوار الذكي ” Nike Fuelband ” على نظام الاندرويد، فهل يمكنك أن تنتظر لبعض الوقت. على الرغم من كونه متوفرا على نظام الـ IOS منذ فترة قصيرة، فيبدوا أن التطبيق الخاص بنظام الأندرويد سيتأخر نوعا ما لأن الشركة أعلنت بشكل رسمي في حساب الدعم على موقع التدوين المصغر تويتر بأن الشركة لا تعمل حاليا على الإصدار الخاص بنظام الأندرويد، ولكنها في الوقت الحالي تحاول التركيز على التطبيق الخاص بنظام الـ IOS وعلى التطبيق الخاص بالويب.

” Nike لا تعمل على نسخة الأندرويد في هذه اللحظة “

وأضافت :

” نحن نركز الآن على النسخة الخاصة بنظام الـ IOS وعلى النسخة الخاصة بالويب “

لأولئك الذين لا دراية لهم بالسوار الذكي ” Nike Fuelband “، فليكن في علمهم أن هذا الجهاز عبارة عن سوار ذكي يقوم بتعقب نشاط أي شخص يرتديه على معصمه. الجهاز يقوم أيضا برصد الحركات، وقادر على مطابقة نشاط الجسم مع عدد التمارين الرياضية التي كنت تقوم بها يوميا. وبالطبع، أظن أن العديد من المستخدمين سيعتبرون أن عملية تتبع النشاط لن تكون مثالية، ولكن ينبغي الذكر بأن ما يجعل سوار Nike Fuelband مريحا مقارنة بالأجهزة المنافسة هو كونه لا يحتاج إلى أن يكون موصول بالكمبيوتر من أجل إسترداد البيانات. بدلا من ذلك بإمكانك إستخدام تقنية البلوثوت لإرسال إحصائيات نشاطك البدني إلى التطبيق الذكي ونعني هنا التطبيق الخاص بالـ IOS

عدم تواجد نسخة التطبيق المتوافقة مع نظام الأندرويد يشكل خيبة آمل كبيرة لمجتمع الأندرويد العاشق لهذا السوار الذكي، ويبدوا غريبا بعض الشيء أن شركة Nike قامت بتجاهل هذا الجزء من السوق مع الأخد بعين الإعتبار أن حصة نظام الأندرويد في السوق تفوق بشكل كبير حصة نظام الـ IOS. على كل حال، فإن تطوير مثل هذا التطبيق لا يبدوا معقدا جدا بما يكفي لتبرير تجاهل شركة Nike لسوق الأندرويد.

المصدر.