الـ iPhone 5 حاز على التصنيف الخامس في إستطلاع لرضا العملاء

- - الأخبار, هواتف محمولة - 5,141 مشاهدة

292993-apple-iphone-5-rumors-800-starting-price-fat-chance

لسنوات عديدة، صُنفت العديد من أجهزة آبل في مراتب متقدمة جدا في الإستطلاعات الخاصة برضا العملاء، ولكن يبدوا أن هيمنتها على التصنيف قد إنخفض قليلا مع الهاتف iPhone 5.

وفقا لدراسة قامت بها شركة الأبحاث لأجهزة المحمول OnDevice Research، ثم إستطلاع أراء حوالي 320 آلف مستخدم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر ستة بلدان مختلفة عن رضاهم عن أجهزتهم. في الولايات المتحدة الأمريكية إستطاع الـ iPhone 5 إحتلال المرتبة الخامسة خلف أربعة هواتف أندرويد، بحيث يحتل المرتبة الأولى الهاتف Motorola Atrix HD، وبالنسبة للمرتبة الثانية فهي في صالح الهاتف Motorola Droid Razr M، أما بخصوص المرتبة الثالثة والرابعة فهي صالح الهاتفين  HTC Rezound 4G و Samsung Galaxy Note 2 على التوالي.

ما يجعل نتائج هذا الإستطلاع مفاجئة، هو تواجد الهاتف Atrix HD في المقدمة فهو يعتبر أحد أرخص الهواتف الذكية بنظام الأندرويد، لدرجة أنه أصبح متاحا مجانا عند بعض شركات الإتصالات الأمريكية، طالما كنت تريد التوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات عند شراء الجهاز.

بالنظر إلى مدى شعبية الـ Galaxy S3 فقد كانت نتائجه في هذا التصنيف مفاجئة جدا، فأغلب العملاء أشاروا أنهم ليسوا راضون بما فيه الكفاية على الجهاز، ولكن نأمل أن يقلب الـ Galaxy S IV الطاولة على الجميع خلال هذه السنة.

أما بالنسبة لشركة آبل، فلا أحد يعرف بالضبط ما قد تخطط له هذه الأخيرة مع الـ iPhone 5S والـ iPhone 6، ولكن كما هي العادة دائما فلابد أن يكون لدى شركة كوبرتينو الكثير لتثبته لعملائها الغيورين على هذه العلامة التجارية المبدعة.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا