إشاعات

Facebook

وفقا لبعض التقارير الصادرة هذا اليوم من الموقع AllFacebook، يبدوا أن شركة الفيسبوك قد بدأت بإختبار زر جديد مخصص لشراء التذاكر، حيث يمكن المستخدمين من شراء التذاكر الخاصة بالأحداث التي يرغبون حضورها. على الجانب الآخر، الزر لا يؤدي إلى أي مكان داخل الفيسبوك وإنما يؤدي إلى مواقع خارجية أو ما يسمى بمواقع الطرف الثالث، وتجدر الإشارة أن التقارير تشير بأن الزر الجديد الذي بدأت تختبره شركة الفيسبوك الآن يظهر فقط في ملخص الأخبار الخاص بالأحداث ” News Feed ” وداخل قسم الأحداث القادمة.

ومع ذلك فهناك إحتمال أن تقوم الفيسبوك بتغيير طريقة عمل زر شراء التذاكر مستقبلا لكي تتم المعاملات المالية على الموقع. وينبغي الذكر بأنه إذا حدث هذا فعلا، فإن إتجاه التسويق على الإنترنت سيتحول بشكل كبير نحو الفيسبوك، وهذا راجع للسهولة الكبيرة التي توفرها هذه الخاصية الجديدة للمستخدمين الراغبين للحصول على التذاكر لأحداث معينة، وبالإضافة إلى هذا فبإمكان هذه الخاصية الجديدة إتاحة الفرصة للمستخدمين لمعرفة الأوقات التي ستقام فيها الأحداث ونوعية هذه الأحداث.

في الوقت الحاضر، المستخدمين العاديين لم تتح لهم بعد فرصة إضافة خيار ” إضافة وصلة التذاكر “، ومع ذلك فإن صفحات الفيسبوك بإمكانهم إنشاء أحداث جديدة مع وصلات للتذاكر. وهذه الوصلات تكون للروابط الخاصة بشراء التذاكر.

المصدر.