الأخبار

google-self-driving-car-ready-three-five-years

سيارة جوجل ذاتية القيادة كانت تحت الإختبارات منذ مطلع العام 2011، على الرغم من أنها شهدت أول حادث بعد بضعة أشهر. بغض النظر عن ذلك، نحن على يقين بأن سيارة جوجل ذاتية القيادة ستكون جاهزة خلال السنوات القادمة. فعلا، فشركة جوجل تشعر بأن إبتكارها الجديد يتحسن أداءه من سنة إلى أخرى وتتوقع أن يكون هذا المشروع جاهزا لتقديمه إلى المستخدمين في ثلاث إلى خمس سنوات.

مدير المنتج Anthony Levandowski تحدث مؤخرا في مؤتمر جمعية مهندسي السيارات، حيث كشف عن خطط لإطلاق سراح سيارات جوجل ذاتية القيادة في السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة. كما أبلغ الحاضرين عن وجود بعض المشاكل فيما يخص المسائل القانونية التي تقف عائقا أمام إتاحة هذه السيارات المبتكرة للجمهور.

تجذر الإشارة أن ولاية كاليفورنيا ونيفادا تسمح للمركبات ذاتية القيادة الخاصة بشركة جوجل لتكون مدفوعة على الطرق. ولكن السؤال المحير الآن ما الدافع وراء شراء سيارة مثل هذه ما دام الإنسان يشتري السيارة لكي يستقلها ؟ نحن لسنا متأكدين ماهي الفائدة من شراء سيارة ذاتية القيادة ؟ ولكن ربما نحن فقط نفكر ما الذي يوجد داخل الصندوق ولا نكترث فعلا لما هو موجود خارج الصندوق. ما هو إعتقادكم يا رفاق ؟.

المصدر.