Web

paywithatweet-slide

أعلنت أمريكان إكسبريس اليوم شراكتهما مع شبكة التدوين المصغر تويتر للسماح لمستخدمي بطاقات أمريكان إكسبريس لجعل عمليات الشراء تتم عن طريق التغريد. ” يمكنك تحويل الوسم إلى أكثر من مجرد محادثة بحيث يمكنك تحويله إلى الزناد الذي يمكنه في الواقع أن يشعل التجارة “، ويقول Joel Lunenfeld وهو رئيس قطاع إستراتيجيات العلامة التجارية العالمية في تويتر بأن هذه الإستراتيجية الجديدة تحتاج إلى أن يقوم أعضاء أمريكان إكسبريس بمزامنة بطاقاتهم في تويتر في الوهلة الأولى، بعد ذلك يمكن للأعضاء إستخدام بطاقته الخاصة ثم الـ Hashtags# لتتم عملية الشراء، وبعد ذلك ينتظر العميل للتحقق من بطاقته على أمريكان إكسبريس من أجل التأكد من عملية الشراء، إن صارت هذه الأمور كلها بشكل جيد فإنه سيتم إرسال المقتنيات للعميل إلى العنوان المسجل على بطاقته الخاصة.

تجذر الإشارة أنه سيتم طرح السلع بأسعار منخفضة من أمريكان إكسبريس، ومن أمازون ومن سوني أيضا بالإضافة إلى متاجر Urban، وتجذر الإشارة كذلك بأن أجهزة الـ Xbox ستعرف إنخفاضا في أثمنتها طيلة هذا الأسبوع وفقا لما جاء في بيان صحفي لشركة أمريكان إكسبريس. وسوف يتم الإفراج عن فهرس كامل للمنتجات يوم غد الآربعاء، وهذا يمثل إتجاها جديدا في مجال التجارة الإلكترونية ووسائل الإعلام الإجتماعية.

هذه الخطوة التي أقدمت عليها كل من تويتر وأمريكان إكسبريس من شأنها أن توفر الكثير من المدخرات على عملائهم إعتبارا من شهر مارس القادم، كما أنه من شأنها أن تكسب كل من تويتر وأمريكان إكسبريس عدة منافع، ولكن ينبغي الذكر بأن ما يجب ملاحظته هو ما إذا كان المستهلكون سوف يميلون مستقبلا لإستخدام هذه التقنية الجديدة للشراء عبر الإنترنت ؟.

المصدر.