Samsung: نحن لا نريد تغير السوق بل توفير ما يحتاجه المستخدم

- - الأخبار - 3,290 مشاهدة

jkshin_taiwan في التجارة يجب عليك مراعاة الأمور الذي يحتاجها المشتري لكي تجعله يقدم على شراء منتجك، و في سوق الأجهزة الإلكترونية الأمر ينطبق بشكل حرفي. سامسونج على سبيل المثال، تستمع لما يريده المستخدمين و تقوم بعمله و تذكر بأن العديد من أفكارهم تأتي من المستخدمين. في مقابلة أقامتها جريدة New York Times مع سامسونج، تحدث نائب الرئيس للمجلة قائلا:

نحصل على معظم أفكارنا من السوف. السوق هو القائد، و نحن لا ننوي أن نقوده الى إتجاه معين

نفهم من نائب المدير السيد Kim Hyun‪-‬suk، بأن التقدم التقني الذي يجري في السوق حاليا لا تنوي السيطرة عليه سامسونج بل تنوي مواكبته و تطويره بشكل أفضل. يقول البعض بأن شركة سامسونج سارقة للأفكار، و قد يقول البعض بأن جميع عالشركات تقوم بعمليه سرق الأفكار. و لكن في الحقيقة كل ما فعلته الشركات و لا زالت و ستفله في المستقبل هو أخذ فكرة معينة و تطويرها و إخراجها بشكل أفضل من السابق، هذا لا يعني سرقة بل يعني تقدم.

إن لم تكن بالفعل سامسونج تسمع ماذا يريده السوق و المستخدمين لما كانت بأخذ مجازفة و أصدرت هاتف من نوع Phablet مثل الجالاكسي نوت و أيضا الجالاكسي كاميرا، بالعكس سامسونج كانت و لا زالت تستمتع لما يريده المستخدم و تحاول تقديم ما يريده على أفضل شكل ممكن.

إذا الجالاكسي اس 4 سيكشف عنه في الشهر القادم، ماهي الأمور التي تريدونها في الهاتف؟

Androidauthority

يعمل اسامة بشبكة TG Media كمحرر معتمد و ضمن فريق العمل بشركة TG Media، يتقن اسامة الهندسة الصوتية بإحتراف.