الأخبار

Alicia Keys

شركة الـ BlackBerry قامت بالكشف عن نظامها الجديد BlackBerry 10 قبل عدة أسابيع في حدث عالمي تم إقامتها في العديد من العواصم العالمية، ومن بين الأشياء التي عرفها هذا الحدث تنصيب السيدة Alicia Keys المديرة الإبداعية الرسمية للشركة الكندية، وفي اللحظة التي تم فيها إعلان هذا الأمر صرحت السيدة Alicia Keys بأنها سعيدة بمنصبها الجديد وأشارت بأنها ستكون مخلصة في عملها لشركة الـ BlackBerry وأشارت في نفس الوقت بأنها لن تستعمل إلا هواتف الـ BlackBerry 10 أثناء إنجاز مهاماتها اليومية، ولكن يبدوا أن ما حدث يوم أمس سيغير نوعا ما هذه الفكرة.

no-slug-1

صباح يوم أمس، أرسلت Keys تغريدة على موقع التدوين المصغر تويتر وقالت فيها ” بدأنا من القاع والآن نحن هنا ” وبصرف النظر عن الأخطاء النحوية فهي تبقى رسالة جميلة وتحمل بين طياتها العديد من المعاني، ولكن المشكل في هذه التغريدة أنها أرسلت من حساب السيدة Alicia Keys على موقع تويتر بإستخدام الهاتف iPhone، علما أن هذه الأخيرة قالت في وقت سابق أنها ستكون وفية لهواتف الـ BlackBerry 10 من الآن فصاعدا ولن تستخدم آية هواتف أخرى تابعة للمنافسين.

تجذر الإشارة أنه في وقت لاحق تم حذف التغريدة على حساب Alicia Keys وقامت بإلقاء اللوم على القراصنة الذين إقتحموا حسابها وقاموا بإرسال التغريدة بإستخدام هاتف iPhone. وبعبارة أخرى، نشعر أنه تم القبض على Keys وهي تستخدم الـ iPhone، وهذا لايهم لأن فائدة تقديم الرواتب للموظفين هي تقديم مقابل مادي لأتعابهم ليتمكنوا في آخر الشهر من إقتناء ما يشاؤون وما تشتهيها أنفسهم، ولكن بما أن Alicia Keys أشارت في وقت سابق أنها لن تستخدم سوى هواتف الـ BlackBerry 10 فهذا يعد نوعا ما نفاقًا. ما هو إعتقادكم يا رفاق ؟.

المصدر.