إشاعات

samsung-galaxy-s4

في البداية، كانت الشائعات تشير بأن الإسم الرمزي للهاتف Galaxy S4 هو « Projet J » والذي أصبح بعد مرور فترة وجيزة Altius وفي الأخير إستقر الإسم الرمزي للهاتف على الإسم GT-I9500، وهذا التنوع في الأسماء دفع بعض المحللين للتكهن بأن الهاتف Galaxy S4 سيأتي بعدة إصدارات. ولكن يبدوا من خلال التقرير الصادر هذا اليوم من الموقع التقني SamMobile أن الأسماء السابق ذكرها هي أسماء كلها حقيقية لثلاثة أجهزة تعتزم الشركة الكورية الكشف عنهم، لذلك فليس هناك إصدرات متنوعة من الـ Galaxy S4 وفي نفس الوقت هذا الأخير لن يكون مجرد هاتف ذكي.

التقرير الذي كشف عنه موقع SamMobile يشير بأن محللي الموقع إستنتجوا أن الشركة الكورية تعتزم الكشف عن ثلاثة أجهزة إستنادا لبعض الإشاعات وإستنادا لسلسلة من الملحقات المتوافقة فقط مع الأجهزة التي تحمل الأسماء الرمزية التي يبدأ إسمها بـ ” Project J “. الإسم الرمزي للجهاز الأول هو « projet J Altius » ومن الواضح أننا نتحدث هنا عن الـ Galaxy S4، أما بخصوص الجهاز الثاني فهو يحمل الإسم الرمزي « Projet J Mini Serrano » وهو هاتف ذكي أخف وزنا وأصغر حجما ومن المحتمل أن يكون نسخة مصغرة من الـ Galaxy S4 كما فعلت الشركة مع الـ Galaxy S3.

بخصوص المنتج النهائي فهو سيحمل الإسم الرمزي « projet J Active Fortius ». بخصوص هذا الجهاز فالمعلومات المتعلقة به شحيحة جدا ولكن حسب ما يشاع فمن المحتمل أن يكون عبارة عن ساعة ذكية تحمل نفس مفهوم iWatch أو من المحتمل أيضا أن يكون عبارة عن سوار ذكي للياقة البدنية على سبيل المثال.

المصدر.