تطبيق Foursquare على الأندرويد يحصل على إضافات و تغييرات كبيرة

- - تطبيقات و برامج - 2,971 مشاهدة

url
واحدة من التطبيقات الرائعة التي تجدونها على أكثر المنصات بدأت بالتطور بشكل كبير مؤخرا و هي تواصل هذ التطور على الأندرويد. التطبيق الذي أتحدث عنه هو Foursquare، التطبيق الشهير لمشاركة معلومات أماكنك التي قمت بزيارتها و التعليق عليها و رؤية ماذا يفعله الأصدقاء و أين يقضون وقتهم سواء كانوا في الأسواق أو المطاعم.

حصل التطبيق على تحديث قام بتغير أمور و إضافة بعض المزايا الكبيرة على الأندرويد. دعونا نبدأ مع أول ميزة و هي شريط البحث الجديد. في السابق شريط البحث لم يكن له تلك الفائدة الكبيرة بإستثناء البحث عن الأماكن التي تريدها. الان ستجده في أعلى التطبيق و ستستفيد منه كثيرا. بمجرد الضغط عليه سينقلك الى قائمة عديدة تملك عدة خيارات منها خيار جديد مفيد و هو Best Nearby. هذا الخيار سيعرض لك جميع الأماكن الممتازة القريبة منك و ستشاهد صور و تعليقات الأصدقاء و باقي المستخدمين.

الميزة الأخرى هي قائمة الأعمال أو “To do Lists”. هذه القائمة ستفيدك إن رأيت أحد الأماكن التي تريد زيارتها في يوم ما، بكل بساطة بعد أن تجدها في التطبيق تستطيع إختيار Save أو حفظ من أجل تسجيلهم في القائمة التي تريدها، و بإمكانك الذهاب إليها عن طريق خرائط جوجل بكل سهولة.

الأمر الأخر هو تحسين في الإمكانية بإجاد الأصدقاء، بإمكانك الآن فتح الخريطة و رؤية الأصدقاء القريبين منك و أيضا سيقوم التطبيق بإقتراح مجموعة أماكن يعتقد بأنها تعجبك. هذه الخاصية ستجدونها في القسم الأيسر من التطبيق بعد سحب القائمة التي ستجدون بها أمور عديدة مهمة.

هنالك أيضا بعض التغيرات الطفيفة مثل زر الـ Check in الذي أصبح بشكل أكبر و في الزاوية اليسرى في الأسفل. التطبيق أصبح منظم بشكل أفضل و صاحب تصميم و واجهة رائعة. أعطه فرصة إن لم تكن تستخدمونه و ستجدون بأنه يستحق الإستخدام بالفعل.

للتحميل من متجر App Store من هنا.
للتحميل من متجر Google Play من هنا.
للتحميل من متجر Windows Phone من هنا.
للتحميل من متجر BlackBerry World من هنا.

AndroidCommunity

يعمل اسامة بشبكة TG Media كمحرر معتمد و ضمن فريق العمل بشركة TG Media، يتقن اسامة الهندسة الصوتية بإحتراف.